خمس إصابات برصاص الاحتلال في بيت فجار والعروب السعودية تطالب الولايات المتحدة بتجميد شحنات الأسلحة إلى إسرائيل جيش الاحتلال يجري فحصًا بشأن احتمال اغتيال السنوار في غزة تسعة شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في مخيم المغازي برسالة مشفرة وصورة.. غالانت يلمح إلى مقتل السنوار رسمياً.. شرطة الاحتلال تعلن اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحماس إصابة مزارع إثر اعتداء مستعمرين عليه أثناء قطف الزيتون شرق سلفيت الحايك وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في مجال حماية التراث والسياحة مستعمرون يتسببون بقطع التيار الكهربائي عن قرية ياسوف شرق سلفيت الصحة اللبنانية: استشهاد 45 مواطنا وإصابة 179 آخرين خلال 24 ساعة الماضية برهم يتفقد سير العملية التعليمية في مديرية شمال الخليل بايدن معلقا على اغتيال "السنوار": الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم مستعمرون يهاجمون قرية جالود جنوب نابلس "الصحة العالمية" تدعو إلى إيصال فوري للمساعدات الإنسانية إلى أطفال غزة

الاحتلال يُصرّ على ترحيل 1300 فلسطيني جنوب الخليل

وكالة الحرية الاخبارية -  قدمت نيابة الاحتلال العامة ردها الى محكمة الاحتلال العليا حول الالتماس الذي قدمه أهالي القرى جنوب الخليل لمنع إخلائهم بحجة وجودهم في منطقة تدريبات عسكرية، قائلة انه يجب اخلائهم لتوفير الوقت لجنود الاحتلال.

وكان سكان قرى منطقة يطا بمحافظة الخليل، قدموا التماسا الى محكمة الاحتلال العليا لإلغاء قرار عسكري بإخلائهم من قراهم وتحويل المنطقة الى عسكرية مغلقة أمام السكان الأصليين.
وردت النيابة على الالتماس بالادعاء انه تم تطوير اسلحة جديدة بحاجة الى مساحات واسعة من أجل التدريبات 'التدريب في المنطقة توفر الوقت' الغالي ' للجنود وان سكان القرى لم يسكنوا في المنطقة بشكل دائم وان بحوزتهم منازل في يطا وهم يخرقون الاوامر العسكرية منذ عام 1980 '
جاء في رد النيابة للمحكمة، التي اقترحت استعمال الاراضي من قبل المواطنين للمراعى فقط أيام السبت والأعياد اليهودية.
ورد محامو الملتمسين بالتأكيد على انهم يتواجدون في المنطقة منذ سنين طويلة ويعملون في تربية المواشي والزراعة وتربطهم بسكان يطا قرابة عائلية وعلاقات اجتماعية. وقدم محامو الاهالي تقريرا لخبراء في القانون الدولي يؤكدون فيه أن نقل السكان من مكان سكناهم مخالف للقانون الدولي وسيكون ذريعة للتوجه الى محكمة الجنايات الدولية.