مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية وقوات الاحتلال تقتحم نابلس الكونغو الديمقراطية تسجل أكثر من ألف إصابة بفيروس إيبولا و267 وفاة اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق

الحمد الله: الحكومة تواصل العمل للنهوض بالقطاع الاقتصادي

وكالة الحرية الاخبارية - أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله خلال زيارته محافظة قلقيلية اليوم الاثنين، أن الحكومة تواصل العمل من أجل النهوض بالقطاع الاقتصادي الفلسطيني عبر تحويل الاقتصاد الوطني من خدماتي إلى منتج رغم انتهاكات الاحتلال.

وأشار الحمد الله إلى أن الحكومة تسعى لتوفير التمويل اللازم لكافة المشاريع التنموية، مشددا على أن محافظة قلقيلية ستكون ضمن أولويات الحكومة في هذه المشاريع.

وقال إن الحكومة ستواصل دعم ثبات المواطن الفلسطيني على ارضه في ظل الاستيطان وجدار الفصل الذي قسم قلقيلية الى ثلاثة كنتونات، ما أنهك  قطاع الزراعة، وحرم الأهالي من الاستفادة من الآبار الارتوازية، وشق الطرق الزراعية .

ورافق رئيس الوزراء خلال جولته في محافظة قلقيلية: المحافظ ربيح الخندقجي، ووزير الصحة جواد عواد، ووزير الحكم المحلي سائد الكوني، ووزير الزراعة وليد عساف، وقادة المؤسسة الأمنية في المنطقة، وعدد من اعضاء المجلس التشريعي.

كما زار رئيس الوزراء والوفد المرافق لمستشفى درويش نزال الحكومي، حيث استمع لاحتياجات المرضى والمراجعين، من أجل الوقوف عليها وتقديم كافة المساعدات اللازمة.

وأكد أن الحكومة تعمل على توفير اعتمادات مالية لسد النقص في الكوادر العاملة في مستشفيات المحافظة، وتوفير أجهزة ومعدات طبية عالية الجودة لتعزيز قدرات القطاع الصحي.