محافظ الخليل يتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظة

وكالة الحرية الاخبارية - تفقد محافظ محافظة الخليل كامل حميد صباح اليوم السبت انطلاق امتحانات الثانوية العامة في المحافظة لعام 2013 م حيث تفقد عدد من قاعات تقديم الامتحانات يرافقه قادة الاجهزة الامنية ومديرة التربية والتعليم نسرين عمرو ورئيس بلدية الخليل داود الزعتري وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي .

وقد بدأ حميد جولته التفقدية للاطمئنان على سير عملية تقديم الامتحانات من مدرسة طارق بن زياد القريبة من الحرم الابراهيمي الشريف حيث نقل تحيات الرئيس محمود عباس " ابومازن " للطلبة وأمنياته لهم بالنجاح والتوفيق والحصول على افضل الدرجات .

ومن ثم توجه المحافظ الى المدرسة الشرعية للبنات للتأكد من الجاهزيه الكاملة  لتوفير كافة وسائل الراحة والأمن للطلبة بما في ذلك تواجد أفراد الشرطة لضمان سير وانتظام الامتحانات وأكد ان المحافظة وكافة المؤسسات المعنية جاهزة دوما لتوفير كافة الظروف المناسبة لتقديم الامتحانات .

يذكران  4172  طالب وطالبة  طالب وطالبة بدءوا تقديم الامتحانات في المحافظة موزعين على النحو ألتالي الفرع العلمي 959 وفرع العلوم الإنسانية 2732 والفرع التجاري 270 والفرع الصناعي 211 موزعين على 29 قاعة شملت جميع المناطق الجغرافية.

[g]