4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس

الاحتلال يعتقل فتى في مواجهات الخضر

وكالة الحرية الاخبارية - اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، فتى من بلدة الخضر جنوب بيت لحم في مواجهات مع الاحتلال.

وأفاد شهود عيان من البلدة، بأن جنود الاحتلال اعتقلوا الفتى حمزة محمود الوحش (15 عاما)، أثناء مواجهات، في منطقة التل القريبة من محيط المدارس في البلدة القديمة، بين الشبان وقوات الاحتلال، حيث تم اقتياده إلى مجمع مستوطنة 'غوش عتصيون' جنوب بيت لحم.

وقال شقيق المعتقل طه الوحش، بأن والده توجه إلى مستوطنة 'غوش عتصيون'، للاستفسار عن نجله، فتم احتجازه لفترة قبل إطلاق سراحه.