4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض "الخارجية" ترحب بتقرير لجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن الاستهداف المتعمد للأطفال الفلسطينيين أجواء حارة في المناطق الجبلية شديد الحرارة في بقية المناطق فلسطينية أميركية تفوز بالانتخابات التمهيدية الديمقراطية لمجلس شيوخ ولاية نيويورك الاحتلال يستولي على معدات زراعية في الأغوار الشمالية نابلس: الاحتلال يستولي على مركبتين في بيتا وكفر قليل ويفتش منازل في مادما إصابة 4 مواطنين واقتلاع 60 شجرة في هجوم للمستوطنين جنوب الخليل أسعار الذهب والنفط تواصل التراجع عالميا الاحتلال يهدم عددا من "الكرفانات" وجدار في الولجة شمال غرب بيت لحم الاحتلال يعتقل سيدة شرق طولكرم نحن لا ننتظر الفجر… بل نجرّه إلينا .. بقلم شادي عياد حملة مداهمات واعتقالات في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية نيويورك: أنصار فلسطين يحققون نتائج قوية في الانتخابات التمهيدية السفير عواد يشارك في المنتدى الرابع للدول النامية والقانون الدولي في بكين عراقجي لـ حماس: سنثير القضية الفلسطينية في المفاوضات مع الولايات المتحدة مستوطنون يشقّون طريقين استيطانيين في محافظة رام الله والبيرة الخليلي: الدبلوماسية النسوية الفلسطينية تعزز حضور القضية الفلسطينية في المحافل الدولية استشهاد طفل وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مواصي خان يونس

سفارة دولة فلسطين في السعودية تعرض فيلم خمس كاميرات محطمة

وكالة الحرية الاخبارية -أقامت سفارة دولة فلسطين في المملكة العربية السعودية حفل استقبل فيه معالي السفير السيد جمال الشوبكي وحرمه السيده رانية عدد كبير من ابناء الجالية الفلسطينية في الرياض عرض فيه الفيلم الوثائقي ( خمس كاميرات محطمة) ، وقدم الفيلم على مدار ساعة ونصف الساعة حصيلة سبع سنوات من التصوير لنضال سكان قرية بلعين شمال غرب مدينة رام الله ضد الجدار الذي اقامته اسرائيل على اراضيهم من خلال قصة المصور الشخصية.

وبهذه المناسبة ألقى معالي السفير كلمة وداعية أشاد فيها بعمق وقوة العلاقات الفلسطينية السعودية في ظل الدعم والرعاية المستمرة التي توليها حكومة المملكة العربية السعودية للقضية الفلسطينية بقيادة خادم الحرمين الشريفيين وولي عهده ومنذ عهد المغفور له الملك عبد العزيز ال سعود وحتى اللحظة، وأضاف معاليه لا ننسى أبدا إخواننا الصامدين في الداخل ومعتقلينا في السجون الإسرائيلية وسنبقى نذكر شهدائنا البواسل وشهيدنا البطل ابوعلي شاهين الذي رحل منذ ايام هؤلاء الذين قدمو أرواحهم قرابين وفاء على أرضنا الطاهرة
وفد نقل السفير تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس للجالية الفلسطينية ، كما أعرب السفيرالشوبكي عن عميق شكره وتقديره للجالية الفلسطينية على أحاسيسهم النبيلة والودية الصادقة، موضحا أن ما قدمه هو جزء من واجبه تجاه رعايتها وصونها وإتباع كل الوسائل الكفيلة لراحتها واستقرارها
من جهته، أشاد السيد جواد السقا في كلمة نيابة عن الجالية بالجهود التي بذلها السفير الشوبكي طوال فترة عمله والحرص الذي أبداه تجاه رعاية شؤون الجالية وبالقضايا الوطنية، مؤكدا انه مثل فلسطين خير تمثيل في تعزيز أواصر العلاقات الفلسطينية السعودية الشقيقة ودفعها إلى آفاق أرحب في المجالات كافة.
وقال: إنه من الشخصيات الوطنية الفذة ومثال يحتذى به في السفير الناجح والنزيه والحريص على أبناء الوطن منوها بالمحبة والاحترام والتقدير الكبير الذي يحظى به لدى الجالية.

وفي نهاية الحفل الذي تسلم السفير الشوبكي هدية تذكارية من ابناء الجالية وودع معاليه الحضور على أمل اللقاء في القدس الشريف بإذن الله سبحانه وتعالى.