الاحتلال يقتحم سنجل ويعتقل 3 مواطنين ويداهم منازل ويصادر مركبات أبو زهري: تسجيل موقع دير القديس هيلاريون على قائمة التراث العالمي إنجاز وطني نتنياهو يعلن إحراز تقدم في صفقة التبادل الطقس: يبقى الجو حارا إلى شديد الحرارة إصابة 6 مواطنين جراء الاعتداء عليهم بالضرب في العيسوية إصابات بقصف وإطلاق نار في خان يونس ومخيم النصيرات اندلاع مواجهات عقب اقتحام الاحتلال لمخيم شعفاط الاحتلال يقتحم يعبد غرب مدينة جنين ويشدد إجراءاته العسكرية في عدة قرى وبلدات الأمم المتحدة: أكثر من 180 ألف فلسطيني نزحوا من خان يونس خلال 4 أيام الاحتلال يصيب شابا بجروح خطيرة ويعتقله في العيسوية أطباء أميركيون: الضحايا في غزة قد يتجاوزون 92 ألفا الاحتلال يعتقل شابا من سنجل شمال رام الله الاحتلال يواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ82 على التوالي 5 شهداء في قصف استهدف منزلا شمال مدينة رفح آلاف النازحين يفترشون الشوارع وعشرات الشهداء والجرحى بالقطاع

نيجيرى يطلب الطلاق لأن زوجته كسوله!

وكالة الحرية الاخبارية -بعدما شعر الزوج "مالام وهاب أحمد" من منطقة أوجاجبوروبمدينة إيلورين فى نيجيريا، بالملل الشديد من كسل زوجته البالغ، توجه للمحكمة طالبا الطلاق.


وقال وهاب أحمد، إنه يطلب الطلاق من زوجته "أبيكة وهاب" لطبيعتها الكسولة للغاية، وسلوكها الذى يتخلص فى جملة واحدة هى "لا يهمنى أى شئ".

وقال الرجل البالغ من العمر 48 عاما، للمحكمة إنه تزوج منذ ستة أعوام الآن، وطوال تلك السنوات لم يتمكن من تغيير عادات زوجته السيئة، فهى بالكاد تنظف غرفة نومهما وما حولها فقط، عندما تستيقظ فى الصباح، وأيضا "ليس قبل أن أجبرها على القيام ذلك".

وقال الرجل المتضرر لهيئة المحكمة، وفق ما ذكرته صحيفة "فان جارد" المحلية إن زوجته مولعة بالنوم ومشاهدة الأفلام، مما جعلها تهمل فى واجباتها المنزلية، منذ أن تزوجها عام 2007 وأنجب منها ولدين.

وناشد الزوج التعيس المحكمة قائلا: "يا ربى، أريد نهاية لهذا الزواج، لأنى لا أستطيع مجاراتها فى عاداتها القذرة والكسولة من بعد الآن".

بيد أن زوجته عارضت فكرة الطلاق، مؤكدة أنها لا تزال راغبة فى الاستمرار فى علاقتهما الزوجية.

وقالت للمحكمة "زوجى دائم الشكوى منى، وهو يجبرنى على فعل أشياء خارج طاقتى، ولكنى أعده أن أحقق له رغباته من الآن فصاعدا".
 

وبعدما ناشدت الزوجة المحكمة تأجيل البت فى طلب الطلاق لتمكينها من القيام بخطوة تصالحية مع زوجها، قررت المحكمة تأجيل صدور الحكم إلى 6 يونيو المقبل، لتسوية القضية أو الاستمرار نظر الدعوى.