رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

مؤسسه بلك أند فيتش تطلع المحافظ حميد على آخر مستجدات مشروع التخلص من مخلفات الحجر بالخليل

وكالة الحرية الاخبارية -  بحث محافظ محافظة الخليل كامل حميد مع  شركة "بلاك اند فيتش" الأمريكية موضوع مناشير الحجر وأثرها البيئي على المحافظة وضرورة الإسراع في إيجاد حلول دائمة وطويلة الأمد.

أكد المحافظ  خلال اللقاء على أهمية المشروع في محافظة الخليل وتم الاتفاق على التعاون ما بين المحافظة  والشركة على تذليل العقبات والعمل على تسهيل سير المشروع وفق الإمكانيات المتوفرة. مثمنا دور الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية 'USAID' مؤكدا على أهمية استمرار الدعم وانجاز جميع مراحل المشروع.

حيث استعرض طاقم شركة بلاك أند فيتش مشكلة مخلفات مناشير الحجر والمتمثلة في إلقاء هذه المخلفات في خطوط شبكة الصرف الصحي التابعة لبلدية الخليل والأودية المجاورة وأثرها السلبي على البيئة المحيطة.

نهاية اللقاء أشاد المحافظ  بالجهود التي تقوم بها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، مؤكدا على أهمية استمرار الدعم وانجاز جميع مراحل المشروع وبالإنجازات المحققة حتى هذه اللحظة، مشيرا الى أن المهام الملقاة على عاتق الجهات المعنية ليست بالسهلة إلا انه يتم تكاتف كافة الأطراف من اجل إنجاح سير هذا المشروع بمرحلتيه القصيرة والطويلة المدى.