السوداني: تشكيل الجبهة الثقافية العالمية لدعم فلسطين بالشراكة مع الحركة الشعرية العالمية الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من كفر راعي المعتقل أحمد شيباني من بلدة عرابة يدخل عامه الـ22 في سجون الاحتلال مطالب نتنياهو الجديدة ..في اسرائيل يتهمونه بتدمير الصفقة قوات الاحتلال تشدد من إجراءاتها العسكرية شرق نابلس بلينكن: نعمل كل يوم لوقف إطلاق النار في غزة إصابة طفلين برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية "محدث" 30 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين غرب دير البلح وزارة الاقتصاد تحضر لإطلاق النظام الإلكتروني الجديد للشركات للمرة الثانية بأسبوع.. الاحتلال يجبر المواطنين على إخلاء جديد جنوب خان يونس أبو ردينة: الإدارة الأميركية والكونغرس يتحملان مسؤولية المجازر اليومية بحق شعبنا وآخرها مجزرة دير البلح ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 39258 شهيدا و90589 مصابا رسميا.. إندريك يوقع عقده مع ريال مدريد الإسباني أولمبياد باريس: سيول تحتج على خطأ في الافتتاح واللجنة الأولمبية الدولية تعتذر أمراض جلدية تفتك بأطفال نازحين في غزة بسبب شح المياه وتراكم النفايات

الاحتلال يختطف شاباً وينكل بآخر قرب جنين

وكالة الحرية الاخبارية - وكالات-اختطف افراد من الوحدات الاسرائيلية الخاصة صباح اليوم الأربعاء، الشاب شجاع عرسان القريني (24 عاماً) من مخيم جنين، واعتدوا بالضرب المبرح على زميله ربيع جرادات، خلال توجههما لمكان عملهما في مقر مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة "مكب زهرة الفنجان" جنوب غرب جنين.

وأفاد شهود عيان أن افرادا من الوحدات الخاصة متخفين بالزي المدني، انتشروا صباحاً حول مدخل المكب الرئيسي قرب قرية المنصورة، دون ان يتم اكتشافهم حتى باغتوا القريني الذي يعمل في المكب منذ 3 سنوات، واختطفوه.

وقال المدير التنفيذي للمجلس هاني شواهنة إن ركاب الحافلة التي كانت تقل العمال فوجؤوا بمسلحين يرتدون الزي المدني يعترضون الطريق ويرغمونهم على التوقف وسط تهديد بإطلاق النار، حيث هاجموا السيارة وألقوا بجرادات أرضاً وانهالوا عليه بالضرب بعد ان تعرفوا عليه وابلغوه انهم من الجيش الاسرائيلي، وتم نقله للمستشفى حيث يرقد في العناية المركزة بسبب خطورة وضعه.

بينما قال المزارع أبو أحمد الذي كان يعمل بأرضه "تفاجأنا بأشخاص كانوا يقفون معنا، وهم يستنفرون ويشهرون السلاح ويغلقون الطريق امام الحافلة اثناء اقترابها"، وأضاف "ارتدى 12 فرداً قبعات وأشهروا اسلحتهم في الشارع وقرب المدخل".

واوضح جرادات ان افراداً من الوحدات انتزعوا القريني بعد التأكد من بطاقته الشخصية، والقوه في سيارتهم وانطلقوا الى جهة غير معلومة.