قتيلان في جريمة إطلاق نار قرب حيفا "فدا": مجازر الـ24 ساعة الأخيرة في غزة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية الغارديان: ترامب يقول لمانحين يهود انه سيسحق انصار فلسطين إن تم إعادة انتخابه نتنياهو يزعم أن مجزرة رفح خطأ مأساوي الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة شهداء ومصابون اثر قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعا طارئا اليوم وتنديد عالمي عقب "مجزرة رفح" قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون نتنياهو يستعد لحل مجلس الحرب الإسرائيلي ليلة عصيبة في رفح: قصف وحصار ونبش قبور.. الاحتلال يكثّف استهدافاته بلا توقف غوتيريش يدين مجزرة رفح: لا مكان آمن في غزة.. يجب أن يتوقف هذا الرعب مستشفى شهداء الأقصى في غزة: سنتوقف عن العمل خلال 4 ساعات بعد منع الوقود عنّا منسق أممي يدعو لإجراء تحقيق في قصف مخيم للنازحين برفح نحو 10 آلاف يتظاهرون في باريس تنديداً بمجزرة رفح الشرطة تقبض على شخصين من تجار المُخدرات في جنين

مستوطنون يقتلعون عشرات أشجار الزيتون جنوب الخليل

وكالة الحرية الاخبارية -  اقتلع مستوطنون، صباح اليوم الجمعة، عشرات أشجار الزيتون في قرية التواني شرق بلدة يطا بمحافظة الخليل.

وقال منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان شرق يطا وجنوب الخليل راتب الجبور، إن مستوطني 'ماعون' هاجموا أراضي المزارعين في قرية التواني واقتلعوا ما يزيد عن 70 شجرة زيتون مثمرة تعود ملكيتها للشقيقين خضر وكايد إبراهيم العمور.

واستنكر نائب رئيس مجلس قروي التواني محمد ربعي، ممارسات المستوطنين واعتداءاتهم المتواصلة بحق المواطنين في القرية، بهدف إجبارهم على الرحيل للاستيلاء على المزيد من الأراضي لتوسيع مستوطنة 'ماعون'.