مونديال 2026: السعودية تودع من الدور الأول وتأهل تاريخي للرأس الأخضر إيران تنفي تضرر ميناء سيريك بعد ضربات أمريكية قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين مستوطنون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي قوات الاحتلال تحاصر منزلا في شارع القدس بمدينة نابلس إيران تؤكد: الضربات الأميركية الأخيرة انتهاك صارخ لمذكرة التفاهم الاحتلال يقتحم قرية عابود شمال غرب رام الله 920 قتيلا وأكثر من 50 ألف مفقود في زلزال فنزويلا وفاة مواطن بحادث سير في جنين شهيدان بينهم طفلة و7 اصابات بغارة على خان يونس عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية عملاق جديد يدخل سباق خطف موهبة المغرب الذهبية هيئة بحرية: ناقلة تبلغ عن تعرضها لاستهداف بمقذوف مجهول في مضيق هرمز الاحتلال يُفرج عن طفلين مقدسيين بعد التحقيق معهما الإصابات تضرب منتخب مصر في المونديال الشرطة تكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 10 آلاف دينار أردني في نابلس مستوطنون يقتحمون بلدة قبلان جنوبي نابلس إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة نعيم قاسم: اتفاق الإطار بين السلطة اللبنانية و"اسرائيل" سقطة مريعة وخطيئة كبرى

طوباس: الاحتلال ينسحب من عقابا بعد عدوان استمر 8 ساعات

انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، من بلدة عقابا شمال طوباس، بعد عدوان استمر حوالي 8 ساعات.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر، في بيان، أن طواقمها تعاملت مع 10 إصابات لمواطنين، جراء اعتداء جنود الاحتلال عليهم بالضرب، خلال احتجازهم في البلدة، وتم علاجهما ميدانيا.

كما أكد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، أن قوات الاحتلال احتجزت 22 مواطنا من البلدة، وحققت معهم ميدانيا، وأفرجت عنهم في وقت لاحق خلال الانسحاب.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت بلدة عقابا صباحا، وداهمت العديد من منازل المواطنين، واتخذت منزلا ثكنة عسكرية لنحو 8 ساعات.