مركزية “فتح” تجتمع غدا برئاسة الرئيس خمسة شهداء في قصف الاحتلال لمنزل بمخيم النصيرات الاحتلال يحتجز 8 شبان شمال رام الله بريطانيا تعرب عن قلها العميق بشأن مقتل الناشطة الأميركية برصاص إسرائيلي بالضفة قوى ومؤسسات رام الله تدعو إلى فتح تحقيق دولي بجريمة استشهاد المتضامنة الأميركية اللجنة الأولمبية تهنئ الفريق الرجوب بحصول اتحاد الكرة على عضوية المستوى الفضي مستعمرون يهاجمون بلدة بيتا جنوب نابلس ثلاثة شهداء في غارة للاحتلال على مركبة إطفاء جنوب لبنان إصابة شابين برصاص الاحتلال في قلقيلية الأونروا: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي الاحتلال يشل الحركة في البلدة القديمة من مدينة الخليل محدث: نصف مليون إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للضغط على حكومة نتنياهو مستعمرون يكسرون 12 شجرة زيتون في دير استيا الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله ذاتيا في القدس مخرجة أميركية يهودية تندد في مهرجان البندقية بالإبادة الإسرائيلية في غزة

الاحتلال يُفجّر منزل عائلة الشهيد محمد مناصرة شمالي القدس

فجّرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزل عائلة الشهيد محمد مناصرة بعد محاصرته وإخلاءه في مخيم قلنديا للاجئين، شمالي مدينة القدس المحتلة.

وأفاد مصدر صحفي، إن قوات الاحتلال دهمت رفقة آليات وقوات عسكرية كبيرة، مخيم قلنديا وحاصرت منزل عائلة الشهيد "مناصرة"؛ قبل أن تشرع بإخلائه وزرع متفجرات بداخله.

ونوه، نقلًا عن شهود العيان، إلى أن قوات الاحتلال دهمت المنازل المجاورة لمنزل عائلة مناصرة واعتدت على المواطنين وأجبرتهم على إخلاء منازلهم؛ قبل أن تُحدث فيها دمارًا واسعًا.

 

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، في مخيم قلنديا، أسفرت عن استشهاد شاب وإصابة 8 آخرين برصاص الاحتلال.

ويوم الخميس 29 فبراير الماضي، استشهد شاب فلسطيني، وقُتل مستوطنان إسرائيليان، بعملية إطلاق نار في محطة وقود قريبة من مستوطنة "عيلي" المقامة على أراضٍ فلسطينية بين مدينتي نابلس ورام الله.

وذكرت مصادر محلية، وقتذاك، أن منفذ عملية إطلاق النار قرب مستوطنة "عيلي" جنوبي مدينة نابلس هو الشاب الشهيد محمد يوسف ذياب مناصرة (31 عاما) من مخيم قلنديا شمالي القدس المحتلة. لافتة النظر إلى أنه يعمل ضابطًا في "المباحث العامة الفلسطينية".