الاحتلال يقتحم عدة مناطق في رام الله مستوطنون يهاجمون تجمع "المهتوش" البدوي قرب الخان الأحمر الاحتلال يوسّع مشاريعه الاستيطانية في الضفة ويكثف اعتداءاته على القرى والمزارعين الصين تعلن إقالة 13 مسؤولًا بينهم 6 جنرالات في الجيش ليس هذا الوطن الذي تعبنا لاجله .. بقلم شادي عياد مستوطنون يقتحمون تجمع عرب الكعابنة شرق رام الله غارات إسرائيلية على لبنان.. كاتس يتحدث عن بقاء طويل وقاسم يلوح بالتصعيد اقتحام عزون عتمة جنوب قلقيلية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا بعد محاصرة منزله في بيت أمر بن غفير يعتبر الاتفاق الإسرائيلي مع لبنان “خطأ كبيرا” الاحتلال يقتحم المغير شمال شرق رام الله إصابة طفلة بقنبلة من مسيرة إسرائيلية في مخيم جباليا نتنياهو: الاتفاق مع لبنان "إنجاز تاريخي" ورسالة لإيران بأنها خارج اللعبة السفير عرفة يطلع نائبا ألمانيا على التطورات في فلسطين الطقس: أجواء شديدة الحرارة ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة إصابة شاب واعتقال 11 مواطنا خلال مداهمات في الضفة قتيل ومصاب بحالة خطيرة في جريمة اطلاق نار بالطيبة مونديال 2026: الأردن يخسر مباراته الثالثة أمام الأرجنتين 1-3 لليوم الثامن على التوالي .. الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي ويصعّد إجراءاته التهويدية مستوطنون يعتدون على المواطنين في مسافر يطا ويصيبون عددا منهم بالاختناق

كشف تفاصيل محادثة هاتفية بين ماسك وبوتين.. ماذا دار بها؟

نقل مسؤول سابق في وزرة الدفاع الأميركية "بنتاغون" عن الملياردير إيلون ماسك، قوله إنه أجرى في وقت سابق محادثة هاتفية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وجاءت تعليقات ماسك خلال مناقشة أجراها مالك منصة "إكس" مع مسؤولي البنتاغون في أكتوبر من العام الماضي، حول الإنترنت.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "نيويوركر" الأميركية، فقد أخبر ماسك وكيل وزير الدفاع للسياسة في البنتاغون آنذاك كولن كال، أنه تحدث مع بوتين شخصيا.

وقال كال: "رغم أن ماسك ليس من الناحية الفنية دبلوماسيا أو رجل دولة، فإنني شعرت أنه من المهم معاملته على هذا النحو، نظرا للتأثير الذي كان يتمتع به في هذه القضية".

وأجريت تلك المناقشات بينما كانت القوات الأوكرانية تعاني انقطاع في اتصالها بخدمة "ستارلينك"، التي توفرها شركة "سبيس إكس" المملوكة لماسك، بالتزامن مع دخولها إلى الأراضي المتنازع عليها مع روسيا.

وتابع المسؤول السابق في البنتاغون: "استنتاجي هو أن (ماسك) كان يشعر بالتوتر من أن مشاركة ستارلينك كان ينظر لها بشكل متزايد في روسيا على أنها تدعم المجهود الحربي الأوكراني، وكان يبحث عن طريقة لتهدئة المخاوف الروسية".

وسبق لماسك أن كشف أنه يجري بانتظام مشاورات مع الكرملين، لكنه نفى في وقت لاحق أنه تحدث مع بوتين بشأن أوكرانيا.

وكانت "سبيس إكس" قد تقدمت سابقا بطلب إلى الولايات المتحدة وحلفائها، لتحمل جزء أكبر من نفقات "ستارلينك" في أوكرانيا.