تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ينظم فعالية لمؤازرة المنتخب المغربي

نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس وبالتعاون مع سفارة المملكة المغربية لدى دولة فلسطين، فعالية لمؤازرة المنتخب المغربي، بالتزامن مع مباراته مع المنتخب الفرنسي ضمن المربع الذهبي لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وحضر الفعالية التي نظمت، مساء اليوم الأربعاء، في قاعة أحمد الشقيري بمقر الرئاسة إلى جانب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، وعدد من أعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة "فتح"، ووزراء، وسفير المملكة المغربية عبد الرحيم مزيان، وسفراء وممثلون لعدد من البعثات الدبلوماسية لدى فلسطين، وشخصيات رسمية واعتبارية، وممثلون عن الفعاليات الوطنية والمجتمعية والرياضية.

وقال الرجوب إن الفلسطينيين اليوم يحضرون احتفاء بهذا المونديال الاستثنائي، الذي أثبتت قطر كأول دولة عربية تستضيفه فوزها بامتياز في عملية التنظيم بكل تجلياتها وفصولها، موجها التحية لقطر أميرا وشعبا على الإنجاز الذي حققوه للعرب وقطر وللآسيويين.

وأضاف أن المنتخب المغربي هو أول منتخب عربي في تاريخ آسيا وأفريقيا يصل إلى هذه المرحلة، وأثبت كفاءته أمام المنتخبات الكبيرة التي لعب ضدها حتى الآن، موجها التحية للمملكة المغربية ملكا وحكومةً وشعبا، مؤكدا أن فلسطين اليوم تحتفي بالمنتخب المغربي وتؤازره في لقائه التاريخي ضمن المربع الذهبي، ومتمنيا الفوز له والوصول إلى المباراة النهائية.

وتحدث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في كلمته حول الإنجاز الذي حققته المنتخبات العربية في المونديال، كالمنتخب السعودي الذي حقق الفوز على المنتخب الأرجنتيني، والمنتخب التونسي الذي حقق الفوز على فرنسا، وصولا إلى المنتخب المغربي الذي يلعب اليوم في المربع الذهبي للمونديال.

وبدورها، أعربت غنام عن تمنياتها للمنتخب المغربي بالفوز لإدخال السعادة لقلوب الفلسطينيين والعرب، الذين بحاجة إلى الفرحة، وخاصة الفلسطينيين الذين يحتاجون لفرحة النصر.

وأضافت أن فلسطين التي لم تحضر كمنتخب في المونديال حاضرة في كل الفرق العربية وفرق الدول الصديقة، وهو ما يثبت أن القضية الفلسطينية والقدس تبقى القضية القومية العربية في قلوب العرب على المستويين الرسمي والشعبي.

ومن جانبه، وجه مزيان التحية والشكر باسم ملك المملكة المغربية لسيادة الرئيس محمود عباس ولرئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، ولدولة فلسطين على الحضور للتضامن مع المنتخب المغربي ومؤازرته في لقائه مع فرنسا ضمن المربع الذهبي لمونديال 2022.

وأضاف أن الفرحة التي عمت أرجاء فلسطين بعد انتصارات المنتخب المغربي السابقة وحدت القلوب، حيث خرجت الجماهير الفلسطينية احتفالا بتلك الانتصارات، بشكل لا يختلف عن الاحتفالات التي عمت أرجاء المملكة المغربية، موجها التحية للجماهير الفلسطينية التي كانت في الصفوف الأمامية لنصرة القضايا العربية.

وأشاد مزيان بجهود دولة قطر في التنظيم المذهل لبطولة كأس العالم 2022، الذي وصف بالتاريخي والاستثنائي في تاريخ المونديال، موجها التحية لدولة قطر أميرا وشعبا على هذا الإنجاز