تايوان تستجوب مؤسس شركة "بيجر" بعد تفجيرات لبنان وزارة الصحة تطلق الحملة الثانية للتبرع بالدم لقطاع غزة تشييع جثمان الشهيد ياسر مطير في مخيم قلنديا استشهاد 5 أطفال في غارة للاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت "الكيلو بـ13 شيقلاً"- محلل اقتصادي يحمّل "الزراعة" المسؤولية عن ارتفاع أسعار البندورة بالضفة إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي القطاع وزارة الصحة تعلن وصول قافلة شاحنات أدوية ومستهلكات طبية إلى قطاع غزة مسؤول إسرائيلي: تم القضاء على كامل القيادة العليا لقوة الرضوان التابعة لحزب الله إطلاق الحملة الثانية للتبرع بالدم لأبناء شعبنا في قطاع غزة مستعمرون يرشقون مركبات المواطنين قرب أم صفا شمال غرب رام الله اعتقال شاب من قلقيلية على حاجز عسكري بوليفيا ترحب بقرار الجمعية العامة الداعي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي إصابة حرجة لشاب برصاص الاحتلال شمال بيت لحم قوات الاحتلال تداهم منزل أسير محرر في إذنا وتعتدي عليه بالضرب الرئيس يصل نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

انتكاسة صادمة تبعد نجم ليفربول لمدة طويلة

تلقى الجهاز الفني لليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لضربة قوية عقب عقب انتكاسة لويس دياز، نجم الريدز، الصادمة بشأن إصابته.

وأصيب الجناح الكولومبي في ركبته خلال الهزيمة (2-3) أمام آرسنال في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وكان في طريقه للتعافي والعودة إلى المباريات.

ووفقًا لشبكة "ليفربول إيكو"، فإن دياز شعر بعدم راحة في ركبته عقب العودة للتدريبات في قلعة آنفيلد خلال الأيام الماضية.

وأشارت الشبكة إلى أن النجم الكولومبي خضع للمزيد من الاختبارات على موضع الإصابة، والتي أكدت حاجته لجراحة عاجلة في الركبة.

وكشفت أن دياز لن يعود إلى خوض المباريات مع ليفربول قبل شهر مارس/ آذار المقبل. يذكر أن ليفربول سيواجه ليون وميلان وديًا، استعدادًا لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز عقب انتهاء كأس العالم 2022 بعد 6 أيام.