"جبل الزيتون".. جهودٌ مكثفة للظهور بصورةٍ مشرّفة في الدرجة الثانية

كتب محمـد عوض- يبذل مجلس إدارة نادي جبل الزيتون المقدسي، الناشط في دوري الدرجة الثانية، جهدًا كبيرًا في سبيل تقديم مستويات لائقة في الموسم الجديد، ومن أجل ذلك، قام بالتعاقد مع أحمـد شرف، ليكون قائدًا للدفة الفنية، بالإضافةِ إلى مجموعة من اللاعبين، الذين سبق لهم وأن مثلوا منافسين في درجات مختلفة.

نادي جبل الزيتون، ومن خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أعلن عن التعاقد مع عناصر جديدة، وهم: "أحمـد عليان قادمًا من عقبة جبر، خالد القواسمي الذي سبقَ وأن لعب في هلال القدس، سلوان، وأبناء القدس، المهاجم محمـد راجي خويص، محمـود عماد صباح من الموظفين/ برج اللقلق".

وسيشرع جبل الزيتون في الإعداد مبكرًا للموسم الجديد، حيث يتطلع للوصول بالتركيبة إلى درجةٍ عالية من الانسجام، والجاهزية: الفنية، البدنية، والتكتيكية؛ ويحتاج إلى وضع خطة واضحة ومحكمة إذا أرادَ الصعود إلى الدرجة الأولى –الاحتراف الجزئي-، حيث يكون التنافس شديدًا، وبحاجة إلى نفسٍ طويل.

إدارة الفريق، عليها مواصلة العمل، ليس على صعيد إبرام تعاقدات جديدة، بل حشد التمويل لسد كافة الالتزامات المترتبة، من أجل إرساء قواعد الاستقرار على مختلفِ الأصعدة، مع ضرورة الأخذ بعين الاعتبار، بأن الكم ليس بأهمية النوع –في جانب اللاعبين-، مما يعني بأن كل اسم يجب أن يكون مدروسًا.

على مدار السنوات الماضية، تبلي الأندية المقدسية بلاءً حسنًا في مختلف البطولات، وتنافس عليها بقوة، وهذا ما يليق بالعاصمة الفلسطينية حقًا، ويدعو جميع مؤسساتها، ورجال أعمالها، الوقوف خلف هذه الفرق بكلّ المحافل، وتقديم شتى أنواع العون لها، لتظل صامدةً منيرةً، رغم أنف الاحتلال الذي يحاول طمسها.