مستوطنون يقطعون أشجار زيتون جنوب سلفيت الاحتلال يقتحم عبوين شمال رام الله ويستولي على مركبات عائلات أسرى الاحتلال: "أوقفوا هذا الجنون واذهبوا إلى صفقة شاملة" مبعوث ترامب: لا يوجد "مجاعة في غزة" والخطة صفقة أسرى شاملة وفيات بسبب سوء التغذية والمجاعة في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 60,430 شهيدا و148,722 مصابا قائد إسرائيلي سابق: نقترب من كارثة مع بقائنا في غزة 5 شهاء في قصف الاحتلال مدينتي غزة وخان يونس حصيلة الشهداء في غزة تقترب من 61 ألف ويتكوف يؤكد لعائلات الأسرى استعداد حماس لنزع سلاحها والحركة تنفي مظاهرة في ستوكهولم لوقف الإبادة الإسرائيلية على غزة "الملاكمة الآسيوية" تختار فاطمة الفقيه ممثلة فلسطين نائبا لرئيس المكتب التنفيذي لازاريني: مجاعة غزة نتيجة لاستبدال منظومتنا بمؤسسة ذات دوافع سياسية ماليزيا تدعو لتحقيق دولي في مقتل 1300 فلسطيني من طالبي المساعدات بغزة ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 57 فلسطينيا منذ فجر اليوم

بلدية الخليل تطلق نظام خاص للشكاوى ومتابعتها

أطلقت بلدية الخليل صباح اليوم الاثنين، نظام خاص لاستقبال شكاوى وملاحظات المواطنين حول الخدمات التي تقدمها البلدية ضمن نطاق امتيازها، بحيث يتيح النظام إمكانية إرسال الشكاوى والملاحظات من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبلدية وتطبيق بلدية الخليل على الهواتف الذكية والرقم المجاني 850 850 1800 والرقم المختصر 115.

 

وأوضح مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات المهندس أسامة الدويك، أنّ هذا التطبيق يتيح للمواطنين فرصة تقديم الشكاوى بشكلٍ مباشر وسريع ومضمون لجهات الاختصاص، داعياً المواطنين إلى تحميل التطبيق على الأجهزة الذكية، والاستفادة من الخدمات المقدمة من خلاله، مشيراً إلى أنّ التطبيق يتيح النظام للمواطنين الإستعلام حول الذمم المستحقة وتفاصيلها ويحتوي على دليل سياحي يتضمن الخارطة السياحية بما فيها المستشفيات، المساجد، المطاعم، الفنادق، الصيدليات المناوبة، محطات الوقود، الأماكن الأثرية ومراكز التسوق.

 

من جانبه، أكدّ رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة أنَ هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز قيم النزاهة والمساءلة، لافتاً إلى أنّ المجلس البلدي يحرص على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أنّ البلدية سخرت كل الإمكانيات المتاحة لضمان نجاح النظام، مُشدداً على أنّ تلبية احتياجات المواطنين جزء لا يتجزأ من العملية التنموية للبلدية.