الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم نادي الأسير يطالب بتدخل عاجل للإفراج عن ثلاث أسيرات حوامل في سجن "الدامون" سفارة فلسطين لدى سريلانكا تنظم عرضا خاصا لفيلم "صوت هند رجب" إسرائيل تصنف 9 بلدات ومستوطنات جديدة في الشمال كـ "مناطق خط مواجهة" قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول

اتفاقية لإنشاء مدرسة في قلقيلية بتبرع من الحرازين

تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، وقع رئيس بلدية قلقيلية محمد هاشم المصري، والمهندس محمد علي ابو شهلا ممثلا عن رجل الأعمال الفلسطيني المغترب حماد الحرازين، اتفاقية لانشاء مدرسة في قلقيلية بتبرع سخي من رجل الاعمال الحرازين .

 وتم توقيع الاتفاقية اليوم الثلاثاء، في مكتب المحافظ د.غنام، بحضور محافظ قلقليلة اللواء رافع رواجبة، ومدير التربية والتعليم في قلقيلية صالح ياسين، وأمين سر حركة فتح في قلقيلية محمود ولويل .  

وباركت د.غنام الاتفاقية، مشيرة الى أنها تأتي مع بداية العام الدراسي الجديد وأن المدرسة ستساهم في استيعاب طلبتنا وتعليم اجيالنا المتعاقبة، مشيدة بالدور الذي يلعبه القطاع الخاص الفلسطيني وخاصة المغتربين، الذين يعيشون في الخارج وقلوبهم في الوطن .   

واكدت د.غنام على عمق ارتباط الفلسطيني بأرضه وشعبه أينما تواجد، شاكرة الحرازين على هذه  اللفتة الكريمة التي ستساهم في دعم صمود شعبنا، مشيدة بتركيز الحرازين على دعم التعليم الذي يتشبث بهالشعب الفلسطيني باعتباره ضمانة حقيقية لمستقبل أجيالنا، بالاضافة لدعم المشاريع التنموية التي تخدم قطاعات واسعة من شعبنا.  

بدوره، ثمن محافظ قلقيلية اللواء رواجبة خطوة انشاء المدرسة، شاكراً المتبرع الحرازين، والمحافظ غنام على تنسيق الجهود التي توجت بتوقيع الاتفاقية، لافتا الى أن  انشاء المدرسة هو رسالة قوية مفادها اننا نواصل البناء والتطوير من أجل اعداد جيل متعلم وواع .

من جهته، عبر رئيس بلدية قلقيلية محمد المصري عن سعادته بالاتفاقية، مؤكداً على أن  هذه المدرسة ستخفف العبء عن المدارس الحكومية، مؤكدا أن البلدية ستوفر كامل امكانياتها من أجل أن يرى المشروع النور باسرع وقت.    

من جانبه، نقل ممثل الحرازين، اعتزاز الحرازين بوطنه والشعب الفلسطيني، مؤكداً على  ان ما يقوم به من مشاريع في أرض الوطن هو واجبه نحو وطنه، مؤكدا أن الحرازين يهدي المدرسة التي ستحمل اسم والدته "صبحة الحرازين " لروحها.