الاحتلال يهدم منزلا وبئر مياه في بلدة إذنا غرب الخليل الاحتلال يمنع دبلوماسيين من دخول الحرم الإبراهيمي في الخليل سلطة النقد: أموال المودعين في المصارف آمنة الشرطة الفلسطينية تضبط 60 قطعة أثرية في الخليل الاحتلال يقصف عشرات البلدات اللبنانية أبو عفيفة: حملة التبرع بالدم لغزة مستمرة حتّى الأربعاء وأدعو أبناء شعبنا لإنجاحها (محدث ثان) 100 شهيد وأكثر من 400 مصاب في قصف الاحتلال لمناطق لبنانية واسعة مجدلاني يدعو فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية ودعم حراكها في الأمم المتحدة شهيد وعدد من الجرحى في قصف الاحتلال لخزاعة شرق خان يونس مجدلاني يدعو فرنسا إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 41.455 شهيدا و95.878 مصابا كهرباء الخليل تُنظم يوم عمل مفتوح في منطقة تل ارميدة وزير إسرائيلي يدعو إلى توسيع الاستيطان في الضفة مستعمرون يواصلون تجريف أراضٍ من قريتي أم صفا وعارورة انتشال شهيدين وجهود لإنقاذ مفقودين تحت أنقاض عمارة في الشيخ رضوان

الإعلام: الاهتمام الرسمي بالزميل درويش تقدير للصحافيين

تؤكد وزارة الإعلام أن  تعليمات الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لإنقاذ حياة الزميل الصحافي عطية درويش، وتحويله للعلاج خارج غزة يثبت تقدير الرئاسة والحكومة للإعلاميين، واعتزازها بجهدهم في ملاحقة جرائم الاحتلال، ونقلهم الحي لرواية الحرية والخلاص إلى العالم. وهو ما يدلل عليه هذه الأيام، مواكبة الإعلام الرسمي والخاص للعدوان المفتوح في محافظات الوطن.

وتعتبر استهداف الاحتلال للصحافي درويش، وإصابته الحرجة في قنبلة غاز في عينه، إمعانًا في ملاحقة حراس الحقيقة، الذي يتصاعد اليوم، ودليلاً جديدًا يُبرهن الحاجة إلى محاسبة إسرائيل على جرائمها وإرهابها واستخفافها بكل القوانين.

وتدعو الوزارة الرئيس الدوري لمجلس الأمن مندوب ساحل العاج الدائم لدى الأمم المتحدة، السفير كاكو هويادجا ليون آدوم، إلى تفعيل القرار (2222) الخاص بتوفير الحماية للصحافيين، ومنع إفلات المعتدين عليهم من العقاب.

وتحث الاتحاد الدولي للصحافيين، ومنظمة (مراسلون بلا حدود)، ونقابات الصحافيين في العالم، وسائر المؤسسات الإعلامية على عدم الصمت إزاء جرائم الاحتلال بحق فرسان الكلمة ورسل الصورة، التي لا تسقط بالتقادم.