"البهداري" والتجربة القادمة !

كتب محمَّد عوض

لم يكن الموسم الكروي كاملاً، مستقراً، بالنسبة لمدافع المنتخب الوطني وشباب الخليل، عبد اللطيف البهداري، فالأوضاع العامة مع ناديه كانت تسير بشكلٍ صعب للغاية، ولم تكن المسائل واضحة كما يجب، فالأزمة المالية ألقت بظلالٍ ثقيلةٍ على الجميع، وانعكست على اللاعبين، وعلاقاتهم مع الهيئة الإدارية، ومستواهم العام في الميدان الأخضر.

"عبد اللطيف البهداري"، المدافع النخبة، وأحد أفضل المدافعين على مستوى الوطن، إذا لم يكن أفضلهم بالفعل، رغم تقدمه في السن، جرت العادة، بأن يظل مبتعداً عن الإعلام، فهو قليل، أو بالأحرى نادر الحديث معه، ولا يفضل الظهور، وهذا ما يجعل الأمور المتعلقة بمستقبله الكروي تبدو غامضة من موسم إلى آخر، لأنها تنطوي على الكتمان.

استمرار "البهداري" مع شباب الخليل، ليست مسألة معقدة، فهي تعتمد على العديد من الجوانب، المادية وغير المادية، والتوصّل مع الهيئة الإدارية لاتفاق تام، يشتمل على كافة المتعلقات، ووجود أهداف محددة، وفقاً لخطط منظمة، سيجعله أحد اللاعبين اللامعين في التشكيلة الموسم المقبل، وبإمكانه بلا أدنى شك تقديم الأضافة الكبيرة.

رحيل "البهداري"، لأحدِ الأندية في دوري المحترفين، أو حتى الدرجة الأولى، واردة، فهو سبق وأن خاض تجربة مع أبناء القدس، وحينها تحدث عن ميزاتها، وسبب اختياره للفريق، والمصداقية في التعامل، والتي تفوق فرق الأضواء، وقد يكرر السيناريو مجدداً، إذا وجد ما يرضيه هناك، وما يحقق مطالبه، وتطلعاته، ويعود عليه بالراحة النفسية.

"البهداري"، صاحب 34 عاماً، لا زال أمام فرصة تجدد الاحتراف الخارجي، خاصةً بأن تجربته في الدوري الأردني مع الوحدات، حققت نجاحاً كبيراً، وبعد هذه التجربة الطويلة، والخبرة الواسعة التي يمتلكها، أصبح بإمكانه الاختيار الدقيق، ونحن كمتابعين، نود دوماً رؤيته بأفضل مستوى ممكن، لما في ذلك من نفع على المنتخب الوطني.