هل يُجدد "أبو رضوان" تعاقده مع "نسور الجبل"؟

كتب محمَّد عوض

قبل 20 يوماً تقريباً، نشر المدير الفني لجبل المكبر، فراس أبو رضوان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، حول انتهاء تعاقده مع الفريق بشكلٍ رسمي، بعدما قضى معه موسماً كروياً كاملاً، استطاع فيه أن يكون منافساً مع الفريق على منصات التتويج لدوري الوطنية موبايل للمحترفين.

"أبو رضوان"، شكر منظومة المكبر كلُّها، وكأنه ألمح في نهاية حديثه، إلى أن مدرّباً غيره، سيخلفه، فكتب حرفياً : "أرحل عن هذه الكتيبة، وأبقى وفياً لها، ومُشجعاً ما حييت، فمنكم تعلمت الكثير، أدعو الله لكم بالتوفيق، والتحليق في الأعالي، وأمنيات النجاح لمن سيخلفنا في حمل أمانة الجهاز الفني الموسم المقبل".

اتفقنا أو اختلفنا، فإن "أبو رضوان"، حقق نتائج جيدة جداً مع المكبر، في موسمه الأوَّل بالمحترفين، بعد العودة إلى الأضواء مجدداً، استطاع بمساعدةِ الهيئة الإدارية، إيجاد منظومة جيدة، معظمها من أبناء النادي، قاتلوا من البداية حتى النهاية، مرّوا بفتراتٍ سيئة، إلا أن الحصاد كان مناسباً.

إذا كانت الهيئة الإدارية للمكبر، تتطلع إلى بناء فريق قادر على تحقيق الإنجازات، فعليها بلا أدنى شك، الحفاظ على استقرار الجهاز الفني، إذا كانت متأكدة بأنه الأقدر على تحمل الأعباء الثقيلة، والتخلص من الأعباء بالتشكيلة، والشروع بالبحث عمن يمكنه تعزيز الصفوف, ويكون قادراً حقاً على تقديم الإضافة.

ما تبقى أن نسأل سؤالاً، هل يُجدد "أبو رضوان" تعاقده مع جبل المكبر لموسمٍ إضافي؟ قد لا نجد في الوقتِ الحالي، إجابةً شافية وافية عنه، ويتطلب الأمـر بضع أيامٍ أو أسابيع، أو لربما أكثر من ذلك، لكن تبدو المسألة مهمة جداً للجمهور، إذا كان الفريق يتطلع إلى موسم مقبل، يعتلي فيه منصات التتويج.