"جوناثان سوريا" ... استعادة المستوى المعهود !

كتب محمَّـد عوض

يواصل هلال القدس، قتاليته، وانتصاراته، من أجل التشبث بصدارة الترتيب العام لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، وصولاً إلى تفوقه الأخير على شباب الخليل، في الجولة 21، بثلاثة أهدافٍ لهدف، ليقدم لنفسه خدمة جلية، بالإبقاء على الفارق النقطي بينه وبين أهلي الخليل، ومؤجلاً الحسم إلى الجولة الأخيرة.

في المباريات الثلاث الأخيرة من دوري المحترفين، بدأ مستوى لاعب المنتخب الوطني، وهلال القدس، جوناثان سوريا، بالتحسن التدريجي، والواضح، واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف، أولها التعادل أمام السموع، وثانيها هدف التقدم على جبل المكبر، وثالثها هدف السبق في مرمى أنس أبو سيف، حارس شباب الخليل.

"جوناثان"، خاض تجربة، قد لا تعتبر ناجحة مع إنبي المصري، وعاد إلى الدوري الفلسطيني من بوابة الهلال المقدسي، بعدما كان لاعباً سابقاً في أهلي الخليل، وبرع هناك، وكان لامعاً مع التشكيلة الحمراء، مما جعل طموحات المشجعين المقدسيين تتضاعف، بقدرته على تقديم أكبر إضافة ممكنة للتشكيلة.

أربع بطولات ينافس عليها هلال القدس، لقب دوري المحترفين، وكأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية، وكأس السوبر، وكأس فلسطين، وهذه فرص ثمينة بالنسبة "لجوناثان"، لاستعادة مستواه المعهود، وليحقق ما لم يحققه سابقاً في الدوري الفلسطيني، ويحفر اسمه بأحرفٍ من ذهب مع فريق العاصمة.

"جوناثان" استعاد جزء من مستواه الحقيقي، ومن تابعه يعرف مستواه الحقيقي، والهلال ينتظر استعادة القدرات كلها، وإظهار الكامن منها، لأن الفريق بحاجةٍ ماسة إلى إبداع كل عناصره، في ظل المنافسة الشرسة على تلك الألقاب، وبات ممثل العاصمة أمام فرصة تاريخية لتحقيق الرباعية، والتأكيد على سطوته.