الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية

بوليتكنك فلسطين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة التميمي التجارية

وقعت جامعة بوليتكنك فلسطين، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة التميمي التجارية الصناعية الزراعية.

وأكد رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين د. عماد الخطيب أهمية الشراكة والتعاون ما بين القطاعات المختلفة، مشيرا إلى أهمية مركز أبحاث التكنولوجيا الحيوية في الجامعة الذي يعمل على نقل أحدث مستجدات التكنولوجيا الحيوية للمجتمع الفلسطيني، حيث تنعكس هذه الاتفاقية بطريقة ايجابية وتشكل قصة نجاح مُثمرة ما بين الطرفين، مشيرا إلى أهمية تطوير الصناعات تحديدا الزراعية والغذائية منها.

وأشاد المدير التنفيذي لشركة التميمي حازم شاور، بأهمية استثمار التعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين، وضرورة التوسع في البحث العلمي وتطوير قطاع الدواجن، وعمل رقابة لوصول غذاء سليم للمواطن الفلسطيني. مشددا على أهمية تكامل القطاع الخاص مع الجامعات الفلسطينية المُتخصصة في مجالات الأبحاث العلمية، واستثمار الإمكانيات الكامنة في مركز أبحاث التكنولوجيا الحيوية التابع لجامعة بوليتكنك فلسطين.

وأشار الباحث يعقوب الأشهب، إلى اهتمام مركز أبحاث التكنولوجيا الحيوية بموضوع الغذاء بشكل عام، وبموضوع تربية الحيوانات بشكل خاص كقطاع اقتصادي باعتبارها مسألة في غاية الأهمية.

بدوره أكّد الباحث روبين أبو غزالة، على تميّز طاقم المركز بفلسفة العمل والإستراتيجية المتناغمة فيما بينهم، حيث يقوم الطاقم بعمل أبحاث تفيد مجتمعنا الذي نعيش فيه. وأشار إلى أنه يجب أن يكون هنالك كيان خارجي للتعامل معه، وعمل أبحاث لتطبيقها على ارض الواقع لما لذلك من فوائد في تنمية العلاقة ما بين الأبحاث والقطاع الخاص تستفيد منها جميع شرائح المجتمع الفلسطيني.