كأس أبو عمار - 11 هدفاً من أصل 13 جاءت بأقدام الوافدين الجدد

كتب محمـد عوض

انتهت مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الشهيد أبو عمار، وأقيمت المباريات الست وسط غياب العديد من اللاعبين عن التشكيلات الأساسية لتواجدهم في معسكر المنتخب الوطني، وفي المواجهات الست حقق 5 فرق نتيجة الانتصار، فيما خرجت مباراة واحدة فقط بالتعادل الإيجابي.

نتائج اللقاءات الستة أظهرت تقارباً في المستوى نوعاً ما بين جميع الفرق المحترفة، وكانت النتائج متقاربة، وبفارق هدف وهدفين، مع الإشارة إلى أن افتتاحية الموسم الكروي ظهرت كما العادة بمستوى متواضع بعد الغياب فترة طويلة عن المواجهات الرسمية، إضافة إلى غياب التأقلم بين اللاعبين.

شهدت المواجهات الست تسجيل 13 هدفاً، جاءت على النحو التالي : فوز شباب الخليل على الخضر 2-0، فوز السموع على الظاهرية 1-0، وفوز هلال القدس على أهلي الخليل 3-1، وفوز بلاطة على الترجي 1-0، وفوز مؤسسة البيرة على ثقافي طولكرم 2-1، فيما تعادل شباب دورا والمكبر 1-1.

الوافدون الجدد تمكنوا من تسجيل 11 هدفاً من 13 هدفاً، وهم على النحو التالي : محمود يوسف لشباب الخليل، وإياد أبو غرقود للسموع، وعلي عدوي هدف وأحمد أبو ناهية هدفين لهلال القدس، وحمادة مراعبة لأهلي الخليل، ومحمـد عصفور وقاسم محاميد لمؤسسة البيرة، وعايد جمهور لثقافي طولكرم، وحازم الرخاوي لدورا، وبهاء علقم للمكبر.

صفقات "الميركاتو" الصيفي ظهرت بشكل مميز في انطلاقة الموسم، والمنتظر من الأندية أداءً أكثر تميزاً في الجولات المقبلة، وتحسين حالة الانسجام بين عناصر التشكيلة الواحدة، والابتعاد عن العشوائية، والتركيز بشكل تام على الجوانب الفنية والبدنية، إلى جانب انتظار عودة الجماهير الفلسطينية إلى الجماهير.