الدوري الانجليزي الممتاز يحتمل صدامات كبيرة بين المدربين

 

قال رئيس تحرير القسم الانجليزي في موقع غول العالمي محمود عبد الرحمن لبرنامج سبورت تايم بان بداية الدوري الانجليزي الممتاز بهذا الشكل تبشر بان يكون هذا الموسم موسما طاحنا وقويا جدا بين مدربي الاندية خاصة مضيفا بان هذا الموسم قد يشهد اقالات مدربين كبار بسبب خلافات مع اداراتهم وعلى سبيل المثال تشيلسي الذي يدور فيه خلاف بين كونتي وابراموفيتش .

وقال محمود عبد الرحمن بانه منذ عام 2009 لم يستطع اي ناد حسم اللقب حتى وان استمر متصدرا للبطولة مدة طويلة ، لان السبب الرئيسي في ذلك فهم الاندية لبعضها البعض ومعرفة نقاط القوة والضعف من قبل المدربين وهذا يساعد في صعود فرق وهبوط فرق اخرى .

 

ووصف عبد الرحمن بان هذا الموسم صدامي بحت ، وقال اللاعب بان فرق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وارسنال وتشيلسي هي التي ستنافس على لقب البريمييرليغ هذا الموسم ، وخاصة مانشستر سيتي الاكثر انفاقا في شوق الانتقالات والساعي من اجل التتويج باللقب مع المدرب غوارديولا.

 

وقال محمود عبد الرحمن بان كوتينيو لاعب ليفربول قدم طلبا رسميا للادارة يخوله بالرحيل الى برشلونة لكن ادارة النادي لا تريد الاستغناء عن اللاعب في ظل ضعف خط الوسط في تشكيلة المدرب يورغن كلوب.

واعتبر عبد الرحمن بان ورقة ضغط برشلونة على اللاعب فيما صرحه جيرارد بان برشلونة قال للاعب اما ان تات الان واما فلن تكون.