أحمد حربي يفنّد أسباب هزيمة الأهلي في نهائي الكأس ويشكر إدارة الظاهرية

كتب محمـد عوض

خسر أهلي الخليل نهائي كأس فلسطين أمام شباب رفح، بهدفين دول مقابل، سُجلا في مباراة الذهاب التي أقيمت في قطاع غزة، فيما انتهت مواجهة الإياب التي أقيمت على ملعب دورا الدولي بدون أهداف، وسط ألم شديد وحسرة كبرى من المنظومة الأهلاوية على ضياع اللقب الغالي هذا الموسم.

وفي هذا السياق، أرجع أحمد حربي هزيمة أهلي الخليل إلى عدم تكامل الصفوف في المباراتين لأسباب تتعلق بمنع عدد منهم من السفر في الذهاب، وعدم تواجد لاعبين على دكة الاحتياط في الإياب، باستثناء الثلاثي : الحارس مأمون الخطيب، وليث خروب، والمصاب فادي الدويك، مما أحدث نقصاً مرة أخرى في التشكيلة.

وأوضح حربي بأن شباب رفح استغل مباراة الذهاب بشكل جيد على أرضه وبين جماهيره, واستعد لها لفترة طويلة، وتحضّرت التشكيلة بدنياً وفنياً ومعنوياً ونفسياً، فيما هوت معنويات عناصر الأهلي بسبب فقدان خدمات لاعبين بارزين في التشكيلة الأساسية لعدم السماح لهم بدخول غزة.

وأشار اللاعب إلى أن الأهلي استعد جيداً لمباراة الإياب، لكن صفوفه ظلت منقوصة، وواجه منافساً قوياً جداً، ويلعب بذكاء كبير، ووقف لاعبوه بشكل مميز جداً في الميدان، وتابعو تحركات منافسهم، وبذلوا جهداً كبيراً في إغلاق الطرق المؤدية إلى مرماهم، مما جعلهم يحافظون على نظافة شباكهم.

وقدم اللاعب في ختام حديثه شكره الجزيل لإدارة شباب الظاهرية – ناديه الجديد – لأنه أتاح له الفرصة للمشاركة مع ناديه السابق في المباراة النهائية من الكأس، معتبراً نفسه واحداً من الجنود لخدمة الرياضة الفلسطينية، وأي من مؤسساتها الوطنية، متمنياً التوفيق الموسم المقبل لأهلي الخليل في كافة الاستحقاقات.