غالانت يلمّح لاجتياح بري: اغتيال نصر الله خطوة مهمة لكنها ليست النهاية الاحتلال يجرف 20 دونما من أشجار الزيتون في برطعة إصابة مواطن بالاختناق والاستيلاء على مركبتين ومعدات جنوب الخليل الشاباك أحبط محاولات اغتيال في إسرائيل الاحتلال يستولي على 57 دونما من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية السجن 15 عاما وغرامة مليون شيقل لمتهم بالكسب غير المشروع في حكم رادع استنادا لمرافعات النيابة العامة الشرطة تقبض على مشتبه فيه بارتكاب جرائم إطلاق نار في الخليل السفير دبور يتفقد النازحين من أبناء شعبنا بمراكز الإيواء في بيروت آبل تنسحب من المفاوضات وترفض الاستثمار في "أوبن إيه آي" قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم المحكمة العليا للاحتلال تقرر الإبقاء على احتجاز جثمان الشهيد وليد دقة الاحتلال يعتقل شابين من قلقيلية انخفاض أسعار المحروقات للشهر الثالث على التوالي معاناة مرضى السرطان تتفاقم في قطاع غزة وزيادة سنوية في الإصابات بالمرض في فلسطين بلغت 5.3% مصادر عسكرية إسرائيلية: هجوم بري في لبنان سيكون أصعب من غزة

ميلان يعود في الديربي بسيناريو درامي

خطف الميلان تعادلاً قاتلاً في ديلا مادونينا بهدفين لكل فريق بتسجيل زاباتا هدفاً قاتلاً في الدقيقة 97 وذلك في إفتتاح الجولة رقم 32 للكالتشو ليستمر الصراع على الوصول إلى الدوري الأوروبي مشتعلاً.

تقدم الإنتر عبر أنطونيو كاندريفا في الدقيقة 36 قبل أن يضاعف مارورو إيكاردي النتيجة في الدقيقة 44 فيما قلص رومانيولي النتيجة في الدقيقة 83 قبل أن يسجل زاباتا هدفاً قاتلاً في الدقيقة 97 ليرتفع رصيد الإنتر إلى 56 نقطة في المركز السابع فيما إرتفع رصيد الميلان إلى 58 في المركز السادس.



المدرب ستيفانو بيولي إختار طريقة 4-2-3-1 بوجود القائد ماورو إيكاردي في المقدمة مدعوماً بالثلاثي  إيفان بريسيتش وأنطونيو كاندريفا وجواو ماريو فيما إختار فينشينزوا مونتيلا طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي كارلوس باكا وجيرارد دولوفيو وسوسو في المقدمة.

المباراة بدأت بهجوم واضح من قبل لاعبي الميلان وكاد بالفعل أن ينجح الروسونيري في تسجيل هدف التقدم بشكل مبكر ولكن الحارس سمير هندانوفيتش أنقذ الموقف.



واصل لاعبو الميلان ضغطهم الكبير وأصبحت الكرة معظم الوقت قريبة من منطقة جزاء الإنتر الذي لم يظهر لاعبوه اي أداء هجومي خلال الدقائق التي لُعبت.

وفي الدقيقة 36 وعلى عكس سير اللعب أرسل جاليارديني كرة طويلة جهة اليمين لأنطونيو كاندريفا والذي نجح في تسديد الكرة قبل المدافع ماتيا دي تشيليو لتسكن شباك الحارس دوناروما بعدما فشل في التعامل معها بشكل غريب.

إشتعلت مدرجات الإنتر بعد الهدف مما أثر بشدة على أداء الفريقين خلال الدقائق المتبقية ليستغل الإنتر من جديد حالة التخبط الضخمة في دفاعات الميلان بتسجيل الهدف الثاني عبر القائد إيكاردي في الدقيقة 44 بعد تمريرة من زميله بريسيتش جهة اليمين ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط بتقدم النيرازوري بهدفين دون مقابل.



الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت.

تأثر أداء الفريقين في الشوط الثاني بوضوح بنتيجة اللقاء، فظهرت الثقة بوضوح على أداء لاعبي الإنتر فيما دب التوتر والإرتباك في أداء لاعبي الميلان.

ضغط الميلان بحثاً عن هدفاً يقلص الفارق ويساعد الفريق على العودة للقاء من جديد وهو ما كاد يتحقق مع بلوغ الشوط منتصفه عبر تسديدة قوية للإسباني دولوفيو ولكن الحارس سمير هندانوفيتش تعامل مع الكرة ببراعة.

مع وصول اللقاء للمنعطف الأخير، لجأ لاعبو الإنتر إل اللعب بشكل دفاعي لغلق كافة المنافذ أمام مرمى الحارس سمير هندانوفيتش.

 مع مواصل الضغط نجح المدافع رومانيولي في تقليص الفارق في الدقيقة 83 بتحويل عرضية زميله سوسو في المرمى.

واصل الميلان الضغط ليظهر المدافع الكولمبي زاباتا في الدقيقة 97 مستغلاً ركلة ركنية لفريقه يحولها بنجاح داخل المرمى مدركاً التعادل بهدف قاتل يطلق لحكم صافرته بعده معلناً نهاية اللقاء بتعادل بهدفين لكل فريق.