الاحتلال يستولي على 57 دونما من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية السجن 15 عاما وغرامة مليون شيقل لمتهم بالكسب غير المشروع في حكم رادع استنادا لمرافعات النيابة العامة الشرطة تقبض على مشتبه فيه بارتكاب جرائم إطلاق نار في الخليل السفير دبور يتفقد النازحين من أبناء شعبنا بمراكز الإيواء في بيروت آبل تنسحب من المفاوضات وترفض الاستثمار في "أوبن إيه آي" قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم المحكمة العليا للاحتلال تقرر الإبقاء على احتجاز جثمان الشهيد وليد دقة الاحتلال يعتقل شابين من قلقيلية انخفاض أسعار المحروقات للشهر الثالث على التوالي معاناة مرضى السرطان تتفاقم في قطاع غزة وزيادة سنوية في الإصابات بالمرض في فلسطين بلغت 5.3% مصادر عسكرية إسرائيلية: هجوم بري في لبنان سيكون أصعب من غزة مدفعية الاحتلال تقصف بعنف جنوب لبنان قبيل الاجتياح البري اليونيفيل: لم نتلق معلومات عن هجوم برّي إسرائيلي الأول من أكتوبر 2024: فرصة لتساقط الأمطار ورياح نشطة إلى قوية. غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية والصحة اللبنانية تعلن حصيلة الشهداء

تعادل ممتع بين مانشستر سيتي وليفربول

انتهت قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين مانشستر سيتي وضيفه ليفربول بتعادل الفريقين 1-1 مساء الأحد على ملعب "الاتحاد".

وسجل جيمس ميلنر هدف ليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 51، قبل أن يعادل سيرجيو أجويرو الكفة لمانشستر سيتي في الدقيقة 69.

وبقي مانشستر سيتي بهذا التعادل في المركز الثالث برصيد 57 نقطة مقابل 56 للرابع ليفربول، علما بأن للأول مباراة مؤجلة أمام جاره مانشستر يونايتد.



وانتهى الشوط الأول سلبيا رغم مجموعة من الفرص الخطيرة على المرميين، وتألق حارس مرمى مانشستر سيتي ويلي كاباييرو وحارس مرمى ليفربول سيمون مينيوليه.

وتقدم ليفربول في الشوط الثاني بعدما احتسب له الحكم ركلة جزاء بعد لعبة خطرة من مدافع مانشستر سيتي جايل كليشي بحق البرازيلي روبرتو فيرمينو، ونفذ قائد ليفربول جيمس ميلنر الركلة بنجاح في الدقيقة 51.



وشن مانشستر سينتي هجوما ضاغطا على مرمى ليفربول، وأسفر ضغطه عن هدف في الدقيقة 69 عن طريق مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي وضع الكرة من اللمسة الأولى في الشباك إثر تمريرة مميزة من زميله البلجيكي كيفين دي بروين.

ولم تمنع الأجواء الماطرة الفريقين من تقديم مباراة ممتعة، لكن الأفضلية كانت لمانشستر سيتي في الشوط الثاني، وكاد أن يسجل هدف الفوز في أكثر من مناسبة، خصوصا في الهجمة التي أصاب فيها دي بروين القائم.

وأضاع ليفربول في المقابل فرصا من هجمات مرتدة أبرزها تلك التي فشل فيها آدم لالانا في وضع الكرة بالشباك والمرمى مشروع أمامه لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.