الشرطة تتلف 220 مركبة غير قانونية وتلقي القبض على 30 مطلوباً للعدالة في ضواحي القدس

نفذت الشرطة نشاطا لبسط سيادة القانون ومحاربة ظاهرة المركبات الغير قانونية وإلقاء القبض على المطلوبين للعدالة في بلدة ألرام شمال القدس المحتلة  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه تنفيذا لقرار مجلس الوزراء الفلسطيني لمحاربة ظاهرة المركبات المشطوبة والمسروقة وإلقاء القبض على الفارين والخارجين عن القانون نفذت شرطة ضواحي القدس يوم السبت 4/3/  2017  استمر الى يوم الاثنين 6/3  نشاطا شرطيا لبسط سيادة القانون في بلدة الرام شمال القدس المحتلة حيث تحركت قوة من شرطة ضواحي القدس وتساندها قوة من الشرطة الخاصة الوحدة المركزية وشرطة المرور بمحافظة رام الله والبيرة بحملة للتخلص من هذه المركبات الغير قانونية التي تعرض حياة المواطنين للخطر كونها تفتقر لشروط السلامة العامة والقانونية .

واكد البيان انه خلال  النشاط تم ضبط وإتلاف 220 مركبة غير قانونية وإلقاء القبض على 30 شخص صادر بحقهم مذكرات قضائيه من المحاكم الفلسطينية وتحرير 47 مخالفة سير وحجز 8 مركبات للتأكد من قانونيتها وتنفيذ 17 قرار صادر من محكمة  البلدية من إغلاق محلات تجارية ومحلات مشطب للسيارات المستعملة  .   

واكد البيان أن هذا النشاط باستمرارية دائما  بجميع مناطق ضواحي القدس للقضاء على هذه الظاهرة مؤكداً على أن هذه الظاهرة تشكل عبئ على الموطنين كون هذه المركبات تفتقر لشروط السلامة العامة مما يعرض حياة المواطنين للخطر.