الرئيس يغادر المستشفى الاستشاري بعد إجرائه فحوصات روتينية اليونيسف: لا مكان آمن لـ600 ألف طفل في رفح المالية: صرف رواتب الموظفين يوم الثلاثاء بنسبة 50% مقتل مواطن بجريمة إطلاق نار قرب حيفا رئيس كولومبيا: "نتنياهو" ارتكب إبادةً جماعيةً في قطاع غزة" المقررة الأممية المعنية بفلسطين: قطاع غزة يشهد مأساة حقيقية الحكومة الفلسطينية تتخذ عدّة قرارات في جلستها الأسبوعية مقرر أممي: لم أر أبدا "فظائع صادمة" كالتهجير القسري للفلسطينيين برفح مصطفى يبحث مع وفد من البنك الدولي تنسيق الجهود الإغاثية مع الشركاء كافة الأونروا: ادعاءات الاحتلال بوجود مناطق آمنة في غزة كاذبة ومضللة بمشاركة 215 لاعب ولاعبة محافظة الخليل تُنهي بطولتها الرسمية الثانية للقتال "نيويورك تايمز": السنوار نجح في إحباط انتصار "إسرائيل".. وقد أصبح رمزاً لفشل حربها حماس: موقف بايدن بشأن الهدنة تراجُع عن نتائج مفاوضات القاهرة مؤتمر دولي في الكويت يجمع ملياري دولار من أجل غزة إصابة شاب جراء اعتداء جنود الاحتلال عليه شرق قلقيلية

ثلاثة شهداء في لبنان خلال الساعات الأخيرة.. وحزب الله يجدد قصف مواقع الاحتلال

استشهد ثلاثة لبنانيين، بينهم عنصران من حزب الله جراء الغارات وقصف الاحتلال المتواصل على بلدات في جنوب لبنان، خلال الساعات الـ24 الماضية.

واستشهد لبناني، السبت، بغارتين من الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال على بلدتي كفرشوبا وشبعا جنوب لبنان أدت إلى تدمير منزلين وأضرار مادية كبيرة.

وأفادت مصادر صحفية، أن الطيران الحربي التابع لجيش الاحتلال نفذ فجر السبت، غارتين على بلدتي شبعا وكفرشوبا، أدتا إلى استشهاد مواطن في البلدة الأخيرة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الغارتين تسببتا في تدمير منزلين إلى جانب أضرار مادية كبيرة.

وفي السياق، أعلن حزب الله عن استشهاد اثنين من عناصره في المواجهات مع جيش الاحتلال وقصف على بلدتي كفركلا والخيام في جنوب لبنان.

وارتفع عدد شهداء الحزب منذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر إلى 286 شهيدا، حيث يتبادل الحزب وفصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان مع جيش الاحتلال قصفا يوميا عند الحدود.

وأعلن حزب الله اللبناني أنه استهدف السبت بالصواريخ تمركزات مستحدثة لجنود من جيش الاحتلال غرب مستوطنة شوميرا، مؤكدا تحقيق إصابة مباشرة.