أجواء مشمسة جميلة اليوم.. استمتعوا بها مع عائلاتكم واصدقائكم

"عميد الأندية" في مواجهة التاريخ أمام العهد اللبناني اليوم

  • رياضة
  • تاريخ النشر: 12/01/2017 - 09:29
  • تاريخ التحديث: 12/01/2017 - 09:31
  • رابط مختصر
    http://hr.ps/ar/102189.html
حجم الخط

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الفلسطينية والاردنية، مساء اليوم، صوب استاد عمان الدولي، حينما يطلق الحكم العماني يعقوب عبد الباقي، صافرة انطلاق لقاء الآياب بين ممثل فلسطين شباب الخليل وفريق العهد اللباني، ضمن الدور التمهيدي الثاني لبطولة الأندية العربية لكرة القدم.

اللقاء سيكون محطة مهمة لممثل فلسطين، في تحقيق نتيجة ايجابية وتجاوز خسارة الذهاب، والمضي قدما في البطولة العربية.

وفاز العهد في بيروت بهدف دون رد، ويكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتأهل مباشرة لملاقاة فنجاء العُماني، في حين يسعى شباب الخليل للفوز بفارق هدفين للتأهل مباشرة أو الفوز بهدف وحيد ومعادلة النتيجة.

الناطق الاعلامي لشباب الخليل والمتواجد حاليا في الأردن حسن سدر، تحدث لـ"القدس"، أن الفريق أكمل كافة الاستعدات لخوض اللقاء ويسعى لتقديم ما لديه من أجل الظفر ببطاقة العبور وتمثيل فلسطين على أفضل صورة.

من جانبه قال اللاعب فهد العتال لـ"القدس" دوت كوم، أن الفريق وضع هدفا واحدا يتمثل في بطاقة العبور، من أجل مواصلة المشوار في البطولة العربية، مضيفا، أن الفريق استعد جيدا للقاء خلال المعسكر الحالي في الأردن.

ويتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير، حيث سافرت جماهير شباب الخليل خلال الأيام الماضية نحو ستاد عمان، بالتزامن مع دعوات يطلقها عشاق نادي الوحدات من أجل مؤازرة الفريق من المدرجات.

ويقول سدر، أن حوالي 1500 الى 2000 مشجع قدموا من مدينة الخليل لدعم الفريق في مباراة اليوم، وهناك عدد أخر في انتظار وصوله.

وسيفتقد شباب الخليل لخدمات بابلو برافو واليكسس نصار، بسبب وجودهم في تشيلي وعدم عودتهم في الوقت المحدد.

مدرب الشباب أيمن صندوقة، تلقى خبرا سارا بعوده النجم أشرف نعمان لصفوف الفريق، بعد غيابه عن الذهاب للاصابة.

ويتوقع أن يدفع صندوقة بتشكيلة مشابهة لمباراة الذهاب، حيث يلعب في حراسة المرمى توفيق علي، وفي الدفاع، هيثم ذيب وعلاء أبو صالح ومؤمن غبارية ويوسف الأشهب.

وفي خط الوسط، عدي خروب وحمد غنايم وعايد جمهور وليث خروب، وفي المقدمة أشرف نعمان وأبو ناهية.

 

المصدر: القدس

البث المباشـــر لقنوات الحرية