استمتع بالأجواء المشمسة في الخارج قبل عودة الأجواء الباردة

تعليق العمل في مستشفى بيت جالا صباح اليوم

  • الأخبار
  • 12th Jan 2017
  • رابط مختصر
    http://hr.ps/ar/102190.html
تعليق العمل في مستشفى بيت جالا صباح اليوم
حجم الخط

علق الكادر الطبي في مستشفى بيت جالا الحكومي صباح اليوم الخميس، العمل في مختلف الاقسام احتجاجا على تعرض الممرضين لاعتداء من قبل ذوي احد المرضى.

وقالت مديرة مستشفى الحسين غادة الكوع، إن الكادر الطبي في المستشفى علق العمل في مختلف الاقسام لمدة ساعتين من الساعة (8 الى الساعة 10 صباحا) احتجاجا على الاعتداء على ممرض عصر امس اثناء عمله.

واكدت الكوع ان مجموعة من المواطنين اعتدوا مساء امس الاربعاء على ممرض 35 عاما اثناء عمله في قسم باطني رجال بالمستشفى، مشيرة الى ان الممرض اصيب بكسر باحد اصابعه ورضوض في الرقبة والجسم.

الى ذلك قالت الكوع إن مسنا 61 عاما، دخل المستشفى يعاني من التهاب رئوي وتم التعامل معه بكل مهنية ومعالجة طبية واثناء العلاج اصيب بحساسية ومضاعفة طبية نتيجة تناوله بعض الادوية، مشيرة الى ان الطاقم الطبي تعامل مع المضاعفة بشكل مهني وطبي وبشكل سريع حسب الاصول الطبية وخلال ساعتين استعاد المواطن صحته وحالته مستقرة.

واوضحت الكوع انه تم ابلاغ عائلة المريض بكافة التفاصيل والمعلومات حول حالته الصحية، مشيرة الى المضاعفة الطبية التي حدثت مع المواطن 61 عاما، عادية ويمكن ان تحدث مع اي مواطن اخر وفي اي مستشفى.

المصدر: القدس

البث المباشـــر لقنوات الحرية