تفاصيل دوام مدارس محافظة الخليل ليوم غدٍ الخميس
الأربعاء | 18/12/2013 - 04:05 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية - وسط الخليل

اعلن مدير ترتبية وسط الخليل بسام طهبوب عن استمرار تعليق الدوام غدا الخميس في مدارس مدينة الخليل الحكومية والخاصة نظرا للاحوال الجوية السائدة،ونوه الى ضرورة توجه الهيئات الادارية للمدارس لتفقد المدارس وجهوزيتها لاستقبال الطلبة يوم الاحد المقبل.

وأفاد طهبوب في حديث لـ"اذاعة منبر الحرية" أن الدوام منتظم في مدارس بلدتي تفوح وبيت كاحل ابتداءً من الساعة العاشرة صباحا،وأن الدوام في مدارس بلدة ترقوميا الساعة التاسعة صباحا.

                               شمال الخليل
أعلن مدير مديرية التربية والتعليم في شمال الخليل الأستاذ سامي مروه عن استئناف العملية التعليمية في مدارس المناطق التالية: صوريف، بيت اولا، نوبا، خاراس، صافا، جالا وحسكا، واشار ان الدوام في هذه المناطق يبدأ في الساعة التاسعة ضباحا لتجنب خطر التجمد.
وأشار مروه في حديث لـ "اذاعة منبر الحرية" الى  تعطيل المدارس في كافة المناطق الغير مذكورة أعلاه.
ونوه مروه للمعلمين التوجة لمدارسهم في المناطق التي لا يوجد بها دوام وذلك لتفقد المدارس وجهوزيتها لاستقبال الطلبة يوم الاحد المقبل.
                                  جنوب الخليل
أعلن مدير مديرية التربية والتعليم  في جنوب الخليل الأستاذ فوزي ابو هليل عن استئناف العملية التعليمية في المديرية يوم غد الخميس في كافة مدارس جنوب الخليل.

وأفاد ابو هليل لـ "اذاعة منبر الحرية" ان الدوام سيكون ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وذلك لتجنب خطر التجمد.
 


التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

البحث
استفتاء الحرية
من النادي الأفضل رياضياً والأجمل جمهوراً من بين أندية دوري المحترفين من محافظة الخليل ؟
0
0
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 27/08/2015

 

 

 تعلن شركة العربي للكمبيوتر والتجارة عن حاجتها للوظائف التالية للعمل فوراً في مقر الشركة الجديد بالخليل على من يجد في نفسه أو نفسها الكفاءة التوجه مباشرة لمقر الشركة لتقديم السيرة الذاتية وذلك حسب التخصصات المطلوبة هندسة الكمبيوتر ، التسويق ، جرافيكس ، سكرتاريا ، شبكات ، ادارة ومحاسبة . شركة العربي للكمبيوتر والتجارة - الخليل خلف مشفى عالية الحكومي ، والمقر الجديد في عين ساره
 مطلوب موظفين وموظفتين للعمل في مطعم الهنا الايطالي بمدينة الخليل
صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار