أحـــدث الأخبـــار
الميناء والاسرى والمطار ضمن جولة المفاوضات الثانية المعقدة...وخطة 'سيري' تعطل الاعمار     فلسطين تُطالب "التعاون الإسلامي" بالتحرك العاجل لحماية الأقصى     في دوري المحترفين: العتال ينقذ العميد من خسارة أمام المكبر بإحرازه التعادل     تحقيق: الطفل فادي المحتسب:قصة موت لا تزال عالقة ما بين"القتل"و"الموت العرضي"!!     الفلسطينيون يتوجهون لمجلس الأمن بعد انتخابات الكونغرس الاميركي     احرار: الاحتلال يفرج عن أسيرة وشقيقها من القدس     الضابطة الجمركية تحبط عملية تهريب عبر معبر الكرامة     النص المقترح حول قانون الاحتلال لتقسيم الأقصى     شرطة الاحتلال تعزز تواجدها في القدس المحتلة     إعلان القدس الثقافي يحذر من خطورة تحويل الصراع مع الاحتلال من سياسي الى دينيّ     "محبوب العرب" محمد عساف يزور غـــزة     بسيسو يؤكد صرف دفعة مالية للموظفين في غزة قبل نهاية الشهر الحالي     غزة: شركات التغذية تخطر الصحة بتوقف تقديم الوجبات الغذائية للمرضى     مصرع عامل سقط من علو في ورشة بناء بجنين     فيديو مؤثر جدا.. "داعش" ترجم امرأة حتى الموت أمام أبيها    
تشييع جثمان الشهيد الشرطي الرقيب اول ناصر ابريوش في جنازة عسكرية
الأربعاء | 11/12/2013 - 11:46 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - في جنازة عسكرية ، انطلق موكب الشهيد الرقيب اول ناصر عثمان ابريوش ، والذي استشهد مساء أمس في بلدة تقوع قضاء محافظة بيت لحم . 

هذا وشارك في الجنازة العسكرية عدد من الأجهزة الامنية الفلسطينية ، من بينهم جهاز الشرطة ، والذي ينتمي إليه الرقيب اول ابريوش ، حيث استشهد ابريوش بالأمس خلال تأديته واجبه الوطني في تقوع . 

وافادت مصادر امنية مطلعة لـ "وكالة الحرية الاخبارية"،  إن الشرطي النقيب ناصر عثمان ابريوش من بلدة بيت كاحل غرب الخليل قتل برصاص مجهولين هاجموا مقر  الشرطة الفسطينية.

وأوضحت المصادر بأن الشرطي أصيب برصاصة حية في منطقة الصدر، نقل إثرها إلى  مشفى الحسين في بيت لحم،   ولكن لم تفلح محاولات إنقاذه ليتوفى على الفور.

وذكرت المصادر أن إطلاق النار اتجاه المقر كان على خلفية مقتل مطلوب للشرطة الفلسطينة أول أمس خلال محاولة اعتقاله.

وكانت شرطة بيت لحم اعلنت اليوم القاء القبض على ثلاثة من المشتبه بهم في عملية إطلاق النار على الشرطي الشهيد . 

واليكم بعض الصور لحظة انطلاق موكب الشهيد في منت لحم باتجاه بلدة بيت كاحل مسقط رأس الشهيد .




التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

طقس فلسطين

البحث
استفتاء الحرية
هل تتوقع أن يكون بالفعل لدى المقاومة أسرى اسرائيليين أحياء ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 19/10/2014
أسعار العملات

صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار