بالتعاون مع مستشفى الأهلي مركز بلدية الخليل المجتمعي ينظم ندوة طبية حول "سرطان الثدي"
الأربعاء | 23/10/2013 - 09:02 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية -  نظم مركز بلدية الخليل المجتمعي (شارك) وبالتعاون مع مستشفى الأهلي ورشة طبية حول مرض "سرطان الثدي" قدمها مدير مستشفى الاهلي ورئيس قسم الجراحة الدكتور محمد جميل الهشلمون،  بمشاركة  ما يقارب على (100) من السيدات وربات البيوت ومعلمات مدرستي الزهراء ووداد ناصر الدين الثانوية للبنات، بحضور عضوة المجلس بلدي الخليل الدكتورة رشدية أبو حديد.

وقبل إنطلاق الندوة رحب مدير المركز عبد الرحيم أبو حديد بالدكتور الهشلمون وبالمشاركات جميعهم، مبيناً نبذة عن أهم الأنشطة والفعاليات التي يقدمها المركز للمواطنين والأطفال والشباب من كلا الجنسين، متمنياً للجميع الصحة والسلامة والاستفادة من الندوة التي تعتبر من الندوات النوعية التي تقام في المركز .
في بداية الورشة تم تعريف المرض بشكل علمي وتم نفي بعض الاخطاء الشائعة من حيث المسميات والتداعيات لسرطان الثدي، وتم التطرق الى اعراض الاصابة والعوامل المساعدة مثل الوراثة والتغذية وكيفية الفحص الذاتي وضرورته ، وايضاح اهمية الكشف المبكر عن المرض ، وتم الحديث عن حالات التدخل الجراحي ، وبعدها تم فتح باب النقاش و الاستماع لأسئلة المشاركات وتم الاجابة على كافة الاسئلة والاستفسارات.
بدوره ابدى الدكتور الهشلمون استعداد المستشفى بجميع كوادره تقديم مجموعة من الورشات والندوات والايام الطبية وتنفيذ جميع اشكال التعاون مع بلدية الخليل، موجها شكره لبلدية الخليل ولمركزها، مبديا اعجابه بالثقة التي يتمتع بها النساء والمجتمع المحلي.


التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

البحث
استفتاء الحرية
من النادي الأفضل رياضياً والأجمل جمهوراً من بين أندية دوري المحترفين من محافظة الخليل ؟
0
0
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 27/08/2015

 

 

 تعلن شركة العربي للكمبيوتر والتجارة عن حاجتها للوظائف التالية للعمل فوراً في مقر الشركة الجديد بالخليل على من يجد في نفسه أو نفسها الكفاءة التوجه مباشرة لمقر الشركة لتقديم السيرة الذاتية وذلك حسب التخصصات المطلوبة هندسة الكمبيوتر ، التسويق ، جرافيكس ، سكرتاريا ، شبكات ، ادارة ومحاسبة . شركة العربي للكمبيوتر والتجارة - الخليل خلف مشفى عالية الحكومي ، والمقر الجديد في عين ساره
 مطلوب موظفين وموظفتين للعمل في مطعم الهنا الايطالي بمدينة الخليل
صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار