أحـــدث الأخبـــار
الشبيبة تطالب جامعة الخليل والبوليتكنك بالتراجع عن قرار فصل قيادات الحركة الطلابية     الشاباك: حجازي ليس وحيداً ... "الجهاد" تقف خلفه     البنك الدولي يمنح الفلسطينيين 62 مليون دولار     فنزويلا تقدم ألف منحة جامعية لفلسطين تخليدا لذكرى الرئيس عرفات     مستوطن يدهس شاب ويلوذ بالفرار في القدس المحتلة     الاحتلال يقتحم بيت عزاء الشهيد حجازي ويصيب العشرات بالاختناق     نتائج تشريح جثمان الشهيد حجازي تؤكد اصابته بـ20 رصاصة حاقدة     انهيار وغرق عشرات المنازل في رفح بسبب تساقط الامطار     بالصور .. الشرطة تقدم العون للمواطنين خلال السيول والأمطار الغزيرة في الخليل     أوضاع صعبة تنتظر الأسرى مع دخول الشتاء     إصابتان بالرصاص الحي بمواجهات في النبي صالح     الاعلان عن أسعار المحروقات والغاز لشهر تشرين الثاني المقبل     إصابة العشرات بالاختناق في بلعين     جرحى بمواجهات مع الاحتلال بالقدس والضفة نصرة للأقصى     الاحتلال يعتقل مواطنين تسللا لكيبوتس شرق غزة    
ترخيص جمعية جديدة لمكافحة التدخين بالخليل
الأحد | 28/07/2013 - 12:09 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - أصدرت وزارة الداخلية الفلسطينية  ترخيص لجمعية جديدة، لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي للمواطنين في مدينة الخليل.

وسلم القائم بأعمال مدير عام وزارة الداخلية بالخليل، أحمد الجعبري، امس السبت، ترخيص الجمعية والأوراق القانونية لرئيس مجلس إدارة الجمعية، ماجد الشيوخي، بحضور أعضاء الجمعية وعدد من المؤازرين لها.

وقال الشويخي إن مجلس الإدارة وضع خطة إستراتيجية ستعمل بموجبها الجمعية للحد من التدخين، مناشدا الجميع الامتناع عن التدخين في الأماكن العامة، وتمنى أن يستمر صيام المدخنين عن الدخان بعد انتهاء الشهر الفضيل.


التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

طقس فلسطين

البحث
استفتاء الحرية
هل تتوقع فتح المعابر بين الضفة وغزة وتسهيل حركة التنقل ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 01/11/2014
أسعار العملات

صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار