عـــاجل:
اصابة مواطن بعيار ناري خلال شجار عائلي في مدينة الخليل
خمسة وفيات في حادث السير الذي وقع شمال الخليل بعد احتراق المركبة التي كانوا فيها
حادث سير خطير بين عدة مركبات على الطريق الالتفافي 35 شمال الخليل
الكلية العصرية تخرج الفوج الثلاثين من طلبتها
الأربعاء | 03/07/2013 - 09:13 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  احتفلت الكلية العصرية الجامعية، مساء اليوم الأربعاء، بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها فوج (الدولة 194)، الذي ضم 500 طالبا وطالبة.

وأعلن رئيس مجلس أمناء الكلية حسين الشيوخي، اختيار الشاعر الشهيد عبد الرحيم محمود، شخصية العام الأكاديمية للعام 2013، تقديرا للدور الثقافي والإبداعي والتربوي الذي اضطلع به الشهيد على الساحة الفلسطينية.
وقال 'إن إطلاق اسم (الدولة 194) على هذا الفوج، يأتي من منطلق اعتزاز الكلية وامتنانها بهذا الانجاز الذي توّج مسيرة عطاء وكفاح، مؤكدا أن المؤسسات الأكاديمية يترتب عليها مهمات أخرى غير المهمة الأكاديمية المتعارف عليها، وتندرج في إطار الدور الوطني والمجتمعي للارتقاء بالدور الثقافي والذائقة الفنية'.
بدوره، عبّر الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي فاهوم شلبي، نيابة عن وزير التربية والتعليم العالي، عن سعادته للمشاركة في هذه الاحتفالية، التي تعني رفد السوق الفلسطينية بكم جديد من طلبة التعليم المهني والتقني الذي نحن في مجتمعنا بأمس الحاجة لمثل هذا النوع من التعليم.
وقال شلبي 'إنه يترتب على الخريجين تجديد معارفهم باستمرار، ليكونوا في طليعة الركب الذي يساهم في بناء مجتمعنا ورفعته وتمتين أسس الدولة.
وأكدت الخريجة علا ملصة في كلمة الخريجيين، أن الطلبة والخريجين سيبقون على تواصل دائم مع الكلية التي احتضنتهم ومثلت لهم أسرة ثانية.


التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

البحث

 

 

استفتاء الحرية
هل تؤيد المعلمين في اضرابهم للحصول على مطالبهم ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 26/02/2016

بقلم: امجد ماجد ناصر الدين
بقلم: امجد ماجد ناصر الدين
بقلم: المحامية فدوى البرغوثي
بقلم: أمجد ماجد ناصر الدين
صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار