أحـــدث الأخبـــار
الاحتلال يعلن اعتقال خلية من بيت لحم بزعم قيامها باطلاق النار     وزارة الاسكان الاسرائيلية توافق على دخول عمال من غزة لأول مرة     للمرة الخامسة الاحتلال يجدد الادارى للأسير عدنان الحصري     الأسير نهار السعدي مضرب عن الطعام والماء     وزير داخلية الاحتلال يصدر قرار بطرد زوجة الشهيد ابو جمل وعائلتها من القدس     وفاة طفلين شقيقين بحريق في غزة     رام الله: "سوا" تطلق سلسلة أنشطة رفضا للعنف ضد المرأة     لأول مرة.... أسعار البنزين تنخفض عن 7 شواقل الشهر المقبل     الاحتلال يعتقل زوجة أسير عقب زيارته     "محدث" الدوام في المدارس يوم غداً طبيعي كالمعتاد     العليا الإسرائيلية تصدر أمرا احترازيا يمنع هدم منازل حجازي وعكاوي     الداخلية الإسرائيلية تمدد أمر منع سفر رائد صلاح     النار تشتعل على مفترق "عتصيون" وقوات الاحتلال تهرع للمكان     'راية" تدخل فلسطين "غينيس" في أطول حوار إذاعي     انخفاض جديد في سعر البنزين مطلع الشهر القادم    
الكلية العصرية تخرج الفوج الثلاثين من طلبتها
الأربعاء | 03/07/2013 - 09:13 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  احتفلت الكلية العصرية الجامعية، مساء اليوم الأربعاء، بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها فوج (الدولة 194)، الذي ضم 500 طالبا وطالبة.

وأعلن رئيس مجلس أمناء الكلية حسين الشيوخي، اختيار الشاعر الشهيد عبد الرحيم محمود، شخصية العام الأكاديمية للعام 2013، تقديرا للدور الثقافي والإبداعي والتربوي الذي اضطلع به الشهيد على الساحة الفلسطينية.
وقال 'إن إطلاق اسم (الدولة 194) على هذا الفوج، يأتي من منطلق اعتزاز الكلية وامتنانها بهذا الانجاز الذي توّج مسيرة عطاء وكفاح، مؤكدا أن المؤسسات الأكاديمية يترتب عليها مهمات أخرى غير المهمة الأكاديمية المتعارف عليها، وتندرج في إطار الدور الوطني والمجتمعي للارتقاء بالدور الثقافي والذائقة الفنية'.
بدوره، عبّر الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي فاهوم شلبي، نيابة عن وزير التربية والتعليم العالي، عن سعادته للمشاركة في هذه الاحتفالية، التي تعني رفد السوق الفلسطينية بكم جديد من طلبة التعليم المهني والتقني الذي نحن في مجتمعنا بأمس الحاجة لمثل هذا النوع من التعليم.
وقال شلبي 'إنه يترتب على الخريجين تجديد معارفهم باستمرار، ليكونوا في طليعة الركب الذي يساهم في بناء مجتمعنا ورفعته وتمتين أسس الدولة.
وأكدت الخريجة علا ملصة في كلمة الخريجيين، أن الطلبة والخريجين سيبقون على تواصل دائم مع الكلية التي احتضنتهم ومثلت لهم أسرة ثانية.


التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

طقس فلسطين

البحث
استفتاء الحرية
هل تفضل تنوع محتوى المنشورات التي تنشر على صفحة الحرية على الفيسبوك أم اقتصارها على الأخبار فقط ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 01/12/2014
أسعار العملات

صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار