أحـــدث الأخبـــار
مصرع شاب بحادث سير في أريحا     مستوطنون يعتدون على شاب قرب حلحول ويمنعون نقله للمستشفى     البدء بتأهيل ميناء غزة استعدادا لإطلاق أول رحلة بحرية     مواطن حاول إحراق نفسه في مركز إيواء بخانيونس     مصرع شاب سقط من علو شمال رام الله     الشرطة تقبض على 4 أشخاص متهمين بسرقة 50 ألف شيكل بنابلس     مواطن من إذنا يهدم بركسه بيده قبل هدمه المقرر غدًا     "فتح" تدعو للمشاركة الواسعة والتجمع في مراكز المدن غدا     محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (57) أسيراً     الاقتصاد الوطني تتلقى 15 شكوى حول عدم التزام عدد من موزعي الغاز بالسعر المحدد     الأسير ابو شادوف حضر لزيارة والدته وهو مكبل اليدين والقدمين     اعتقال طفل بالقرب من الحرم الابراهيمي بدعوى حيازته سكين     نادي الأسير: حالات الاعتداء على الأسرى القاصرين في ازدياد مستمرّ     مقتل صهيونيين في تحطم طائرة خفيفة جنوب "تل أبيب"     وقائي الخليل يلقي القبض على مطلوب للعدالة بعشرات القضايا    
الكلية العصرية تخرج الفوج الثلاثين من طلبتها
الأربعاء | 03/07/2013 - 09:13 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  احتفلت الكلية العصرية الجامعية، مساء اليوم الأربعاء، بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها فوج (الدولة 194)، الذي ضم 500 طالبا وطالبة.

وأعلن رئيس مجلس أمناء الكلية حسين الشيوخي، اختيار الشاعر الشهيد عبد الرحيم محمود، شخصية العام الأكاديمية للعام 2013، تقديرا للدور الثقافي والإبداعي والتربوي الذي اضطلع به الشهيد على الساحة الفلسطينية.
وقال 'إن إطلاق اسم (الدولة 194) على هذا الفوج، يأتي من منطلق اعتزاز الكلية وامتنانها بهذا الانجاز الذي توّج مسيرة عطاء وكفاح، مؤكدا أن المؤسسات الأكاديمية يترتب عليها مهمات أخرى غير المهمة الأكاديمية المتعارف عليها، وتندرج في إطار الدور الوطني والمجتمعي للارتقاء بالدور الثقافي والذائقة الفنية'.
بدوره، عبّر الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي فاهوم شلبي، نيابة عن وزير التربية والتعليم العالي، عن سعادته للمشاركة في هذه الاحتفالية، التي تعني رفد السوق الفلسطينية بكم جديد من طلبة التعليم المهني والتقني الذي نحن في مجتمعنا بأمس الحاجة لمثل هذا النوع من التعليم.
وقال شلبي 'إنه يترتب على الخريجين تجديد معارفهم باستمرار، ليكونوا في طليعة الركب الذي يساهم في بناء مجتمعنا ورفعته وتمتين أسس الدولة.
وأكدت الخريجة علا ملصة في كلمة الخريجيين، أن الطلبة والخريجين سيبقون على تواصل دائم مع الكلية التي احتضنتهم ومثلت لهم أسرة ثانية.


التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

 مصرع الشاب رسمي عبد الرحمن محمود شاعر (35 عاما) من بلدة سبسطية من محافظة نابلس نتيجة حادث سير في مدينة أريحا
 مستوطنون يعتدون بالضرب المبرح على الشاب حسام شحدة الفروخ بالقرب من مدخل النبي يونس، شرق مدينة حلحول، شمال الخليل، ويمنعون نقله للمستشفى
 مواطن يحاول إحراق نفسه داخل مدرسة في خانيونس جنوب قطاع غزة.
 مصرع الشاب أحمد رمضان شحادة (30عامًا) مصرعه بعد سقوطه من علو في مخيم الجلزون شمال رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، خلال عمله في مجال البناء
 مواطن من بلدة إذنا غرب الخليل بقدم على هدم بركسه المخطر، قبل أن يتم هدمه من قبل الاحتلال المقرر يوم غدٍ الاثنين.
 حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' تدعو للمشاركة الواسعة في فعاليات يوم غد الإثنين للتجمع في مراكز المدن الساعة الثانية عشرة ظهرا.
 محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (57) أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، وجلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة
 نادي الأسير يفيد بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال سبعة وخمسين أسيراً بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية.
 استشهاد لاجئين فلسطينيين في مخيم اليرموك بسوريا بسبب التعذيب في سجون النظام السوري.
 هيئة شؤون الأسرى والمحررين تفيد بأن الأسرى في سجن 'عسقلان' اشتكوا من سياسة التفتيش العاري التي تنتهج بحقهم على أيدي السجانين، خلال نقلهم من وإلى المحاكم أو إلى سجون أخرى.

البحث
استفتاء الحرية
كيف تقيم وضع المؤسسات المحلية في تعاملها مع العاصفة الثلجية
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 19/01/2015
طقس فلسطين

 

أسعار العملات

صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار