أحـــدث الأخبـــار
اندلاع مواجهات في عدة أحياء من مدينة القدس     أسرى "ايشل": إدارة السجن رفضت بشكل قطعي إدخال الملابس والأغطية     إجراءات تصعيدية جديدة لموظفي غزة الأسبوع المقبل     الليلة: تأخير عقارب الساعة     الشرطة والاستخبارات العسكرية تضبطان كمية من المواد يشتبه أنها مخدرة بضواحي القدس     مشروع بانتظار التمويل .. نفق في منطقة راس الجورة يمتد من محطة زيد الى مفرق السلام     تراجع الأوضاع الصحية للأسرى المرضى في "عيادة سجن الرملة"     الأحمد وأبو مرزوق في غزة بعد مباحثات التهدئة بالقاهرة     بينت: لن نهرب من القدس بل سنواصل البناء الاستيطاني فيها     مشعل : "الضيف" لا يزال حياً ولدينا الدليل     متطرفون من 'طلاب لأجل الهيكل' وأفواج من السياح يقتحمون الأقصى     المواجهات تتجدد في رأس العامود والعيسوية     اعتقال 19 مواطن من انحاء متفرقة في الضفة     الكشف عن إصابة قائد كتيبة "كركال" الصهيونية     وزير إسرائيلي يطالب بتعزيز الأمن واستدعاء الجيش إلى القدس    
الكلية العصرية تخرج الفوج الثلاثين من طلبتها
الأربعاء | 03/07/2013 - 09:13 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  احتفلت الكلية العصرية الجامعية، مساء اليوم الأربعاء، بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها فوج (الدولة 194)، الذي ضم 500 طالبا وطالبة.

وأعلن رئيس مجلس أمناء الكلية حسين الشيوخي، اختيار الشاعر الشهيد عبد الرحيم محمود، شخصية العام الأكاديمية للعام 2013، تقديرا للدور الثقافي والإبداعي والتربوي الذي اضطلع به الشهيد على الساحة الفلسطينية.
وقال 'إن إطلاق اسم (الدولة 194) على هذا الفوج، يأتي من منطلق اعتزاز الكلية وامتنانها بهذا الانجاز الذي توّج مسيرة عطاء وكفاح، مؤكدا أن المؤسسات الأكاديمية يترتب عليها مهمات أخرى غير المهمة الأكاديمية المتعارف عليها، وتندرج في إطار الدور الوطني والمجتمعي للارتقاء بالدور الثقافي والذائقة الفنية'.
بدوره، عبّر الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي فاهوم شلبي، نيابة عن وزير التربية والتعليم العالي، عن سعادته للمشاركة في هذه الاحتفالية، التي تعني رفد السوق الفلسطينية بكم جديد من طلبة التعليم المهني والتقني الذي نحن في مجتمعنا بأمس الحاجة لمثل هذا النوع من التعليم.
وقال شلبي 'إنه يترتب على الخريجين تجديد معارفهم باستمرار، ليكونوا في طليعة الركب الذي يساهم في بناء مجتمعنا ورفعته وتمتين أسس الدولة.
وأكدت الخريجة علا ملصة في كلمة الخريجيين، أن الطلبة والخريجين سيبقون على تواصل دائم مع الكلية التي احتضنتهم ومثلت لهم أسرة ثانية.


التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

طقس فلسطين

البحث
استفتاء الحرية
هل تتوقع أن يكون بالفعل لدى المقاومة أسرى اسرائيليين أحياء ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 19/10/2014
أسعار العملات

صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار