أحـــدث الأخبـــار
أطفال من غزة يشاركون في "Arabs Got talent" تحت قصف الاحتلال الإسرائيلي     بموافقة مشعل.. خطة للرئيس عباس من 3 مراحل للوصول لدولة فلسطينية     تمارين سهلة للعين..لمن يجلسون أوقات طويلة أمام الكمبيوتر     الكشف عن اعضاء عصابة خطيرة في قلقيلية     كم جندي صهيوني لدى المقاومة في غزة؟     سيدة تضع مولودها على بوابة المشفى الأهلي بالخليل     فجر اليوم : مداهمة واعتقالات في بلدات بيت لحم     نقل 8 جرحى فلسطينيين إلى أنقرة لتلقي العلاج     واشنطن تطلق صفقة مروحيات "أباتشي" للجيش المصري     نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 597 مواطناً منذ بداية آب     تلة رملية احتضنت طفلة طارت 50متر.الناجي الوحيد من مجزرة ضهير:صلاة الفجرانقذته من الالتحاق باسرته     "كوسوفو" و غزة ... هل يتشابهان ؟     صحيفة : الرئيس سيضع خطة من ثلاثة محاور للوصول للدولة الفلسطينية     حصاد "سرايا القدس" تطلق3249 صاروخ وقذيفة وتقتل 30 جندياً وتزف 121 مجاهداً     يعلون : الغيت زيارة لي على ناحل عوز خلال الحرب لان الصواريخ كانت تنتنظرني    
الكلية العصرية تخرج الفوج الثلاثين من طلبتها
الأربعاء | 03/07/2013 - 09:13 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  احتفلت الكلية العصرية الجامعية، مساء اليوم الأربعاء، بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها فوج (الدولة 194)، الذي ضم 500 طالبا وطالبة.

وأعلن رئيس مجلس أمناء الكلية حسين الشيوخي، اختيار الشاعر الشهيد عبد الرحيم محمود، شخصية العام الأكاديمية للعام 2013، تقديرا للدور الثقافي والإبداعي والتربوي الذي اضطلع به الشهيد على الساحة الفلسطينية.
وقال 'إن إطلاق اسم (الدولة 194) على هذا الفوج، يأتي من منطلق اعتزاز الكلية وامتنانها بهذا الانجاز الذي توّج مسيرة عطاء وكفاح، مؤكدا أن المؤسسات الأكاديمية يترتب عليها مهمات أخرى غير المهمة الأكاديمية المتعارف عليها، وتندرج في إطار الدور الوطني والمجتمعي للارتقاء بالدور الثقافي والذائقة الفنية'.
بدوره، عبّر الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي فاهوم شلبي، نيابة عن وزير التربية والتعليم العالي، عن سعادته للمشاركة في هذه الاحتفالية، التي تعني رفد السوق الفلسطينية بكم جديد من طلبة التعليم المهني والتقني الذي نحن في مجتمعنا بأمس الحاجة لمثل هذا النوع من التعليم.
وقال شلبي 'إنه يترتب على الخريجين تجديد معارفهم باستمرار، ليكونوا في طليعة الركب الذي يساهم في بناء مجتمعنا ورفعته وتمتين أسس الدولة.
وأكدت الخريجة علا ملصة في كلمة الخريجيين، أن الطلبة والخريجين سيبقون على تواصل دائم مع الكلية التي احتضنتهم ومثلت لهم أسرة ثانية.


التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

طقس فلسطين

البحث
استفتاء الحرية
هل تتوقع استمرار الوحدة الوطنية بعد انتصار غزة ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 03/09/2014
أسعار العملات

صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار