الثلاثاء | 30/06/2015 - 07:45 مساءاً - حسب توقيت مدينة الخليل

أحـــدث الأخبـــار
اسرائيل تتراجع عن بعض "التسهيلات" عقابا للفلسطينيين بعد العمليات الأخيرة     الإعلان عن وفاة مستوطن أصيب بعملية إطلاق نار جنوب نابلس أمس     محدث .. اصابة شاب برصاص الاحتلال على حاجز قلنديا     مخابرات الخليل توقف تجاراً من غزة هربوا مئات آلاف الدنانير للضفة     انخفاض اسعار الغاز والسولار     في رمضان... الخروب والسوس والتمر الهندي تطيح بمشروبات الطاقة     اللجنة القطرية تتبرع بمركبات لتسهيل السفر عبر "إيرز"     هآرتس: اتصالات إسرائيلية - أردنية لفتح الأقصى أمام الزوار من غير المسلمين     إصابة شاب بعدة طعنات في شجار بالخليل     بالصور .. مصرع شاب في حادث سير شرق الخليل     الاحتلال ينقل الأسير البطاط إلى تحقيق عسقلان ويمدد اعتقال والدته للمرة الثانية     مصرع طفل بحادث دهس غرب رام الله‎     مجلس الوزراء: اللجنة التنفيذية تقرر مستقبل حكومة الوفاق     الأسير نور عليان يضرب عن الطعام     الشرطة تستكمل فعالياتها الخاصة باليوم العالمي لمكافحة المخدرات في الخليل    
الكلية العصرية تخرج الفوج الثلاثين من طلبتها
الأربعاء | 03/07/2013 - 09:13 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  احتفلت الكلية العصرية الجامعية، مساء اليوم الأربعاء، بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها فوج (الدولة 194)، الذي ضم 500 طالبا وطالبة.

وأعلن رئيس مجلس أمناء الكلية حسين الشيوخي، اختيار الشاعر الشهيد عبد الرحيم محمود، شخصية العام الأكاديمية للعام 2013، تقديرا للدور الثقافي والإبداعي والتربوي الذي اضطلع به الشهيد على الساحة الفلسطينية.
وقال 'إن إطلاق اسم (الدولة 194) على هذا الفوج، يأتي من منطلق اعتزاز الكلية وامتنانها بهذا الانجاز الذي توّج مسيرة عطاء وكفاح، مؤكدا أن المؤسسات الأكاديمية يترتب عليها مهمات أخرى غير المهمة الأكاديمية المتعارف عليها، وتندرج في إطار الدور الوطني والمجتمعي للارتقاء بالدور الثقافي والذائقة الفنية'.
بدوره، عبّر الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي فاهوم شلبي، نيابة عن وزير التربية والتعليم العالي، عن سعادته للمشاركة في هذه الاحتفالية، التي تعني رفد السوق الفلسطينية بكم جديد من طلبة التعليم المهني والتقني الذي نحن في مجتمعنا بأمس الحاجة لمثل هذا النوع من التعليم.
وقال شلبي 'إنه يترتب على الخريجين تجديد معارفهم باستمرار، ليكونوا في طليعة الركب الذي يساهم في بناء مجتمعنا ورفعته وتمتين أسس الدولة.
وأكدت الخريجة علا ملصة في كلمة الخريجيين، أن الطلبة والخريجين سيبقون على تواصل دائم مع الكلية التي احتضنتهم ومثلت لهم أسرة ثانية.


التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

البحث

استفتاء الحرية
لماذا يقدم الاحتلال تسهيلات لزيارة الفلسطينيين للأراضي المحتلة ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 25/06/2015

 

 

 مطلوب موظفين وموظفتين للعمل في مطعم الهنا الايطالي بمدينة الخليل
صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار