أحـــدث الأخبـــار
الاعلان عن استشهاد الشلودي في حادث القطار الذي قتل فيه مستوطنة واصيب 8 اخرين     مجهولون يطلقون النار باتجاة سيارة ضابط أمن في المنطقة الجنوبية بالخليل     اصابة عدد من العمال في حادث سير بنفق قطار قرب القدس المحتلة     "احرار": يجب الحذر من إعادة الأحكام السابقة لمحرري "صفقة شاليط"     نتنياهو يحمل الرئيس عباس مسؤولية حادث دهس المستوطنين بالقدس     وزير النقل: إعمار غزة مرتبط بوصول الأموال وفتح المعابر     معبر ايرز ... ماذا يحدث في غرف المخابرات؟ معلومات مدهشة     إصابة قائدة وحدة قطط الصحراء "الإسرائيلي" على الحدود المصرية     ابو شهلا: فتح ستحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد عرفات بمهرجان "ضخم" بغزة     500 شيقل لنقل بضاعة لمسافة 200 متر على "كرم ابو سالم" والسائقون يتحدثون عن "خاوة"     استشهاد طفل بانفجار جسم مشبوه ببيت حانون     افتتاح معرض دعم المنتج الوطني بالخليل     تمديد اعتقال 6 مقدسيين واعتقال 8 آخرين بينهم قاصرين     حركة الجهاد: في حال فشل المفاوضات غير المباشرة على السلطة توليها     الاحتلال يعتقل طفلا بحجة إلقاء الحجارة بالقدس    
إصابتان في حادث سير على الطريق الالتفافي المحاذي لبلدة سعير
الأحد | 12/05/2013 - 08:00 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  أصيب مساء اليوم مواطنين إثر حادث سير وقع على الطريق الالتفافي المحاذي لبلدة سعير قضاء الخليل . 

وقالت مصادر لمراسلنا ان السيارة كان يقودها المواطن علي سميرات برفقة المواطن عدي يونس زين من يطا جنوب الخليل، وادى انقلاب السيارة الى اصابتهما بجروح طفيفة.

وقد وقع  الحادث السير  عندما اقتربت شاحنة من السيارة على الطريق الالتفافي فأجبر السائق بالابتعاد عن الشاحنة وحينها انحدرت السيارة عن مسارها في الطريق وسقطت في أرض خالية . 

 




التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة الحرية الإعلامية

طقس فلسطين

البحث
استفتاء الحرية
هل تتوقع أن يكون بالفعل لدى المقاومة أسرى اسرائيليين أحياء ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 19/10/2014
أسعار العملات

صفحتنا على فيسبوك

القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار